سام برس:
2024-09-18@04:08:36 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظƒط¯ ط§ظ„ط¨ظٹطھ ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© طŒ ط§ظ†ظ‡ ظ„ط§ طھط؛ظٹظٹط± ظپظٹ ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط¨ط´ط£ظ† طھط²ظˆظٹط¯ ط£ظˆظƒط±ط§ظ†ظٹط§ ط¨طµظˆط§ط±ظٹط® ط¨ط¹ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ‰ ظ„ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ…ظ‡ط§ ط¯ط§ط®ظ„ ط§ظ„ط§ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹط© .

ط§ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„ط¨ظٹطھ ط§ظ„ط§ط¨ظٹط¶ ط¨طھط²ظˆظٹط¯ ط§ظˆظƒط±ط§ظ†ظٹط§ ط¨ط§ظ„طµظˆط§ط±ظٹط® ط¨ط¹ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹ ظٹظڈط¹طھط¨ط± طھظ‡ط¯ظٹط¯ ظƒط¨ظٹط± ظ„ظ„ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹط© ط§ظ„طھظٹ ظ‚ط¯ ظٹط¯ظپط¹ظ‡ط§ ط§ظ„ظ‰ ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط³ظ„ط§ط­ ط§ظ„ط§ظ‚ظˆظ‰ ظ„ظˆظ‚ظپ ط§ظ„طھظ‡ط¯ظٹط¯ ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹ - ط§ظ„ط§ظˆظƒط±ط§ظ†ظٹ.



المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ظٹط ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

توضيح من "جولد أبوللو" بشأن الأجهزة المنفجرة في لبنان

تايبه- رويترز

قال هسو تشينج كوانج مؤسس شركة جولد أبوللو التايوانية للصحفيين اليوم الأربعاء إن أجهزة المناداة (البيجر) التي انفجرت في لبنان أمس الثلاثاء ليست من تصنيع الشركة.

وقُتل تسعة أشخاص على الأقل وأصيب ما يقرب من ثلاثة آلاف عندما انفجرت الأجهزة التي يستخدمها عناصر جماعة حزب الله اللبنانية بشكل متزامن.

وقال هسو إن الأجهزة التي تعرضت للانفجار صنّعتها شركة في أوروبا لديها الحق في استخدام العلامة التجارية للشركة التايوانية.

وأضاف "المنتج ليس تابعا لنا. إنه فقط يحمل علامتنا التجارية".

ولم يكشف هسو عن اسم الشركة التي قال إنها صنّعت الأجهزة، واعتبر أن شركته أيضا ضحية للحادث.

وتابع بالقول "نحن شركة مسؤولة. وهذا أمر محرج للغاية".

وقال مصدران مطلعان على عمليات جماعة حزب الله لرويترز هذا العام "إن مقاتليها بدأوا في استخدام الأجهزة حتى لا تتمكن إسرائيل من رصد مواقعهم".

مقالات مشابهة