لبنان ٢٤:
2024-09-18@04:08:23 GMT

أبو فاعور: هناك مسعى متجدد يتعلّق ملف الرئاسة

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أبو فاعور: هناك مسعى متجدد يتعلّق ملف الرئاسة

قال النائب وائل أبو فاعور إننا "نمر في ظروف صعبة جدا، وآمل أن تقود بدايات الحراك الذي عاد وتجدد حول مسألة الرئاسة إلى انجاز استحقاق رئاسة الجمهورية والوصول إلى رئيس وفاقي يتفق عليه الجميع، من دون إغراق في التفاؤل".  
وأشار خلال حضوره لقاء اقامته  جمعية "آفاق" - مركز إنماء راشيا والبقاع الغربي في بلدة كامد اللوز، إلى أن "هناك مسعى متجددا، ويجب أن يقترن بإرادة داخلية لبنانية يجب التعبير عنها بالتوصل إلى تفاهم حول رئاسة الجمهورية".


وقال: "إن اللقاء مع جمعية آفاق مركز إنماء راشيا والبقاع الغربي دوري بهدف الحوار والاتفاق على مجموعة من الخطوات التي يمكن ان نقوم بها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والزراعي لأننا نتحدث عن منطقة زراعية، وهو لقاء لأجل خدمة أبناء المنطقة".
أضاف: "نحن نعيش في ظروف صعبة جدا، وقمنا بوضع مجموعة من الاقتراحات التي سيتم العمل بها قريبا، والهدف منها توسيع دائرة التواصل في هذه المنطقة وإشراك أكبر عدد ممكن من الفاعليات والمؤسسات والبلديات والجمعيات في هذا الجهد المشترك الذي يهدف إلى محاولة تخفيف المعاناة على المواطنين على مستويات عدة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثة، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 17 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقاده العقيد محمود هيبه مفتش المباحث وضم المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم وذلك لكشف لغز العثور جثة الطالب داخل مخزن المدرسة.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: التطورات الأخيرة بلبنان مقلقة في ظروف شديدة التغير
  • الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 30 سيارة إسعاف تشارك في إجلاء الجرحى من جراء تفجيرات متعددة في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت
  • الصليب الأحمر: أكثر من 30 سيارة اسعاف تُشارك في إخلاء الجرحى في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية
  • بيان للحزب السوري القومي الاجتماعي يتعلّق بتفجير أجهزة الإتصالات.. ونداء إلى مناصريه
  • حدث أمنيّ كبير في الضاحية الجنوبيّة والبقاع... إليكم ما فجّره العدوّ الإسرائيليّ (صور)
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • الحكومة تراجع استراتيجية النفقات العامة في مسعى إلى تقليص عجز الميزانية