صحيفة صدى:
2024-09-18@04:12:54 GMT

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كأس السوبر الأفريقى كأس السوبر المصرى نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في قرار أثار العديد من التساؤلات والجدل في الأوساط الرياضية العراقية، تم تعيين طاقم تحكيم كويتي بقيادة أحمد العلي لإدارة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا. ويضم الطاقم الحكام عبدالهادي العنزي وأحمد صادق كمساعدين، وسعود السمحان كحكم رابع.

هذا التعيين يأتي في وقت حساس، حيث تزايدت الضغوط على إدارة المباراة بسبب التحديات التنظيمية، وتدور التساؤلات حول مدى تأثير هذا الطاقم الكويتي على مجريات المباراة. في ظل التوترات الإقليمية والتنافس الشديد بين الفرق، يتساءل الكثيرون عن مدى حيادية وموضوعية التحكيم في مباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

مع تصاعد الجدل حول إدارة المباريات والقرارات التحكيمية في المسابقات الدولية، يظهر القلق بشأن احتمالية تأثير الطاقم الكويتي على نتائج المباراة وموازين القوى بين الفريقين. كما أن تعيين طاقم أجنبي قد يثير تساؤلات حول استعدادات التحكيم في العراق وقدرته على ضمان نزاهة المباريات.

في الوقت الذي يحظى فيه طاقم التحكيم الكويتي بسمعة جيدة في الساحة الرياضية، يبقى أن نرى كيف ستؤثر قراراته على مجريات المباراة وأداء الفريقين. هل ستساهم هذه الخطوة في تعزيز سمعة التحكيم في البطولة أم ستزيد من التوترات بين الجماهير والأندية؟

هذه القضايا تفتح المجال أمام نقاش واسع حول استعدادات البطولة ومكانة التحكيم العربي في الساحة الدولية، وتؤكد الحاجة إلى تقييم شامل لأداء الطواقم التحكيمية في المباريات الكبرى.

مقالات مشابهة

  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!