صحيفة صدى:
2024-09-18@04:17:09 GMT

الإعلان عن طقم الاتحاد الثالث.. صور

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

الإعلان عن طقم الاتحاد الثالث.. صور

نواف السالم

قام نادي الاتحاد مساء اليوم الجمعة، بعرض صورة الطقم الثالث للفريق الذي نفذته شركة نايكي ، بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وكتب النادي في صفحته الرسمية على موقع اكس :” نقدم لكم الطقم الثالث للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025، الذي تم تصميمه لأول مرة باستخدام الذكاء الاصطناعي باللون الأسود واللون الجديد ڤولت الأصفر ”.

وأشار الفريق إلى أن اللون الأسود في الطقم الثالث تظهر خطوط ألوان الأصفر بدرجـة ( VOLT YELLOW ) والذي يعد من الألوان الأيقونية في عالم الرياضات الإلكترونية التي تشكّل توجها تقود زمامه المملكة عالمياً ويضم في نادي الاتحاد نخبة اللاعبين عالميا.

وقام النادي بأبراز رقـم 1927 وهو تاريخ التأسيس في منطقة الرقبة بالتصميم الجديد، كتأكيد علي عراقة تاريخ النادي واحتفاءً بقرب اكتمال القرن الأول من ولادة هذا الصرح العملاق.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جده ذكاء اصطناعي روشن

إقرأ أيضاً:

ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي

بدأت بولاية الرستاق فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية ويهدف إلى تعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة به.

يستعرض الملتقى عددا من أوراق العمل حول مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة، حيث يقدم المدرب إبراهيم العبري ورقة بعنوان "مقدمة في الذكاء الاصطناعي ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل بعنوان "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما قدمت المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي". وتقدم المدربة مريم القاسمية ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، فيما تقدم سلامة النعيمية ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

مقالات مشابهة

  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • ماذا قال الذكاء الاصطناعي عن فرضية اختراق وتفجير البيجر في لبنان؟
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • العربية للتنمية الإدارية تطلق فعاليات الملتقى الثالث لإدارة التراث حول الإتاحة الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالدوحة
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • كيف تستفيد الخدمات المالية من الذكاء الاصطناعي؟