حيث نظمت السلطة المحلية بمديرية بني ضبيان في محافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية وثقافية مركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وخلال الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد شريف ووكيل المحافظة حسين الجراشي أكد الوكيل عبد الله الطاهري، مكانة الرسول الكريم في قلوب أبناء اليمن، وحرصهم على الاحتفال بالمولد النبوي وكافة المناسبات الدينية المرتبطة بالهوية الإيمانية.

فيما أوضح المشاركون في الفعالية أن الاحتفال بمولد خير خلق الله هو تعظيم لما عظّمه الله، واستجابة لأمره تعالى في قوله: "قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون".

وأكدوا أهمية الاحتفال بذكرى المولد، والابتهاج والفرح بها، بشكل يليق بمكانة وقدر صاحبها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله، كأعظم وأقدس مناسبة دينية.

وأشاروا إلى أن اليمنيين هم أنصار رسول الله منذ فجر الإسلام، ويؤكدون اليوم استمرارهم في ذلك وهم يواجهون أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" انتصاراً لمظلومية غزة وكل قضايا الأمة، منوهين بالموقف الشجاع للقيادة الثورية المساند للشعب الفلسطيني النابع من واجبها الديني والأخلاقي.

تخللت الفعالية بحضور عدد من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية، قصائد شعرية معبرة.

كما نظم مكتب الصحة العامة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية وثقافية إحياء واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي تعد رد عملي على كل من يحاول فصل الأمة عن نبيها الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم،مؤكدا ضرورة التولي لله والتمسك بمنهج الرسول الكريم والسير على نهجه القويم .

ولفت إلى أن الشعب اليمني يستمد قوته في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصرة الشعب الفلسطيني من سيرة ونهج الرسول الكريم وهو ما يحقق له العزة والرفعة والتمكين.

وتطرق الى العلاقة المتينة والقوية لليمنيين بالرسول الأعظم ودورهم الريادي في نصرة الإسلام والمسلمين منذ بزوغ فجر الإسلام وحتى تاريخنا المعاصر.. داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الـ 12 من ربيع الأول.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور عبد الغني فارس وعدد من مدراء العموم والقيادات في القطاع الصحي، أشار مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي إلى اهمية التحلي بقيم واخلاق النبي الاكرم خاصة في جانب الإحسان.

وأوضح الحوثي ان منتسبي القطاع الصحي يجب ان يكون لهم الدور الكبير في الرحمة والإحسان للمرضى اقتداء وتأسيا بالرسول الكريم رسول الرحمة والإنسانية.

وأكد الحوثي أن اللجنة الصحية الخاصة بالفعالية عقدت العديد من اللقاءات للتجهيز للفعالية المركزية، مبينا أن القطاع الصحي جهز اثنين مستشفيات ميدانية للساحة المركزية بمركز المحافظة ومدينة حوث كما تم تجهيز مخيم طبي للساحة الخاصة بالنساء وخمس مخيمات طبية اخرى وتجهيز 20 فريق طبي للمديريات لمرافقة الوفود القادمة إلى ساحات الفعاليات المركزية وتوزيع 20 سيارة إسعاف على مختلف الطرق الرئيسية ومداخل الساحات لتكون جاهزة لأي طارئ.

ودعا الحوثي كافة منتسبي القطاع الصحي الى الحشد إلى الساحات المخصصة للفعاليات المركزية للمشاركة في احياء المولد وكذا تقديم الخدمات الطبية لضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية وفقرات انشادية عبرت عن المناسبة.

من جانبه نظم النادي الترفيهي بصنعاء ، أمسيةً ثقافيةً رياضيةً متنوعة،احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أزكى الصلوات وأتم التسليم.

وفي الأمسية استعرض وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد، جوانبا من سيرة الرسول الأكرم ..مؤكدًا على ضرورة استلهام الدروس والعبر منها لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بالتفاعل الكبير من قِبل الهيئات الشبابية والرياضية لإحياء الفعاليات الثقافية والرياضية المتميزة، التي تعبِّر عن الابتهاج بمولد الحبيب المصطفى، وتجذِّر حبَّ رسول الله لدى الأجيال، وتربطهم بنبي الرحمة لما فيه عزَّتهم وكرامتهم وحريتهم.

ودعا المولَّد إلى المشاركة الواسعة والفاعلة والمشرِّفة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين يوم الأحد الـ12 من ربيع الأول، وفي كلِّ الساحات بالمحافظات.

فيما أكد العلامة الدكتور قيس الطل، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف راسخ في التقاليد الشعبية اليمنية .. مشيرًا إلى أن إحياء هذه المناسبة شرفٌ ووسامٌ على صدور أبناء اليمن الذين ارتبطوا برسول الله، صلوات الله عليه وعلى آله، ونصروا الدين الإسلامي ونهلوا من ينابيع سلوكه القويم.

بدوره أوضح المدير الإداري للنادي الترفيهي مجاهد المضواحي، حرص النادي على مواكبة وإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، من خلال تنظيم بطولة "الرسول الأعظم الرياضية"، والتي شهدت تفاعلًا طيبًا ومشاركة واسعة في دوري كرة القدم، وبطولة الدفاع عن النفس لمراكز وأندية أمانة العاصمة، وبطولة السباحة لمشتركي النادي.

تخللت الأمسية بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان فقراتٌ وأناشيد وقصائد ومسابقات، عبّرت عن عظمة المناسبة ومكانتها والفرحة والابتهاج بحلول ذكرى مولد الرسول الأعظم، سيدنا محمد، صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي ختام الأمسية كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان والعلامة الدكتور قيس الطل ومدير الاتحادات وائل القرشي ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف والمدير الإداري بالنادي مجاهد المضواحي، الأبطال الذين أحرزوا المراكز الأولى في منافسات بطولة المولد النبوي الرياضية في ألعاب السباحة والدفاع عن النفس، وكرة القدم للأشبال والمواهب والبراعم.

الى ذلك احتفى المعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بمحافظة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم وافتتح معرض الوسائل التعليمية.

وفي الفعالية الاحتفائية، أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش إلى عظمة المشهد والابتهاج والشرف العظيم ليمن الإيمان والحكمة والأنصار الذين يحتفون بمولد المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في مناسبة استثنائية ولوحة محمدية مهيبة ومتفردة لن تجد لها نظير.

ولفت أن الاحتفاء بهذه المناسبة يدل على عمق العلاقة والارتباط الوثيق بالنبي والتعظيم والتقديس له والاعتزاز به وبرسالته وتعبير عن الولاء والمحبة الصادقة والراسخة في وجدان وقلوب اليمنيين .

بدوره تطرق رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة القاضي عبد المجيد شرف الدين إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة والابتهاج والاعتراف بمنة الله العظيمة وفضله العظيم علينا كمسلمين وعلى العالمين أجمع وأن ذكرى المولد مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته وعن واقع الأمة وتقييمه.

وأكد اهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لتجذير وتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة طاغوت العصر وأدواته وعملائه وإفشال مخططاته والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال في غزة.

واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة إيمانية وتنويرية عظيمة لتصحيح المفاهيم المغلوطة والأفكار الهدامة التي تستهدف الرسالة الإلهية والنبي الخاتم.

بدوره أشار عميد المعهد العالي للمعلمين عامر الزهيري إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي احتفال يتميز بها أحفاد الأنصار عن بقية الشعوب في الزخم والتفاعل مع المناسبة الدينية الجليلة على مر العصور.

واشار إلى أن المولد النبوي مناسبة غنية بأهم الدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة اليوم وتستفيد منها البشرية بكلها في تصحيح وضعها وإصلاح واقعها ومواجهة الأخطار بعد أن تفاقمت مشاكل البشرية بفعل قوى الطاغوت والاستكبار الظلامية الظالمة التي تسعى في الأرض فساداً وتملأ الأرض ظلماً وجوراً .

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء وحدة العلماء والمتعلمين والكوادر التربوية والتعليمية والثقافية فقرات إنشادية لطلاب مدرسة شهيد القرآن للعلوم الشرعية وفقرة إنشادية وفنية لعدد من الزهرات وكلمات ثقافية عبرت عن عظمة المناسبة.

عقب الفعالية افتتح وكيل المحافظة ورئيس هيئة رفع المظالم معرض الوسائل التعليمية بالمعهد العالي لتأهيل وتدريب المعلمين بالمحافظة .

وأشادوا بما احتواه المعرض من وسائل تعليمية متنوعة ومجسمات رائعة ستسهم في تحسين العملية التعليمية وتجويد المخرجات في الواقع الميداني والتطبيق العملي والتعليمي للمعلمين والمعلمات.


كما نظم نظم منتدى نون للثقافة والتنمية بمحافظة حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أوضحت رئيس المنتدى خديجة شرف الدين أهمية هذه المناسبة العظيمة التي تربطنا وتعمق المحبة والصلة في وجداننا برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت على وجوب الاقتداء بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في كل شؤون الحياة وفي الموقف من أعداء الله المتمثل في المشروع الصهيوني الأمريكي وعملائهم من المنافقين.

وتطرقت رئيس المنتدى إلى التوجيهات الإلهية للنبي الخاتم وأمته في كيفية التعامل مع المنافقين، مؤكدة أهمية هذه المناسبة الدينية للتعبير عن الحب والارتباط بالرسول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وعلى آله.

تخللت الفعالية فقرات لزهرات روضة المنتدى وقصائد معبرة عن المناسبة.


ونظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة تعز، أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية التي حضرها قيادات عسكرية وأمنية ومنتسبو الوحدات الأمنية والشخصيات الاجتماعية، أشار قائد قوات الأمن المركزي بتعز العميد أحمد حسان، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة بما يجسد ارتباط اليمنيين الوثيق بالرسول الأعظم.

وأكد أن احتفاء اليمنيين بهذه المناسبة دليل على محبتهم للرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتمسكهم بمنهجه.. مشيرا إلى أن التمسك بسيرة ونهج المصطفى والتحلي بصفاته هو طريق النجاة للأمة ومصدر عزها ورفعتها.

ودعا إلى المشاركة الواسعة يوم الأحد المقبل في الفعاليات المركزية بهذه المناسبة بما يليق بمكانة صاحبها.

فيما استعرض عبده الحذيفي في كلمة المناسبة وأنس المحيا عن المشاركين مكانة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب أحفاد الأنصار.. مؤكدين أن يمن الايمان والحكمة يعيش هذه الأيام أجواء محمدية ابتهاجا بذكرى مولد الحبيب المصطفي.

تخللت الأمسية قصيدة للشاعر جمال الزاهري وأوبريت بعنوان "محمديون" وفقرات معبرة عن المناسبة.


ونظمت السلطة المحلية، والتعبئة العامة، بمديرية باجل في محافظة الحديدة، أمسية خطابية وإنشادية، بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى، أكد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، أهمية أن تكون هذه المناسبة محطة للتزود من سيرة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشاد بالزخم الذي شهدته المديرية للجهات الرسمية، والتربوية، والمجتمعية، لإحياء هذه المناسبة العظيمة، ما عكس قوة ارتباط أبناء يمن الإيمان والحكمة بالرحمة المهداة للعالمين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لتأصيل الهوية الإيمانية وتعزيز الانتماء للمنهج القرآني واتباع توجيهاته، والتأسي والاقتداء برسول الرحمة في مبادئه وأخلاقه ومعاملاته وجهاده.

وأشار إلى أن إبراز معالم الفرح والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة يغيظ أعداء الأمة المحمدية، لافتاً إلى ضرورة الاستعداد والحضور المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة.

واستعرضت كلمات الأمسية، مقتطفات من المواقف التي خاضها اليمنيون في الانتصار للرسالة السماوية التي جاء بها نبي الرحمة، مؤكدة أهمية الابتهاج بهذه المناسبة الغالية في تعزيز الصمود والثبات ورفع راية الحق ومواجهة الباطل.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير أمن ومخابرات المديريات الشرقية المقدم بدر السحاري، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد معافا، وعدد من العلماء و القيادات والكوادر التنفيذية والتعبئة العامة والتربوية والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية، وأناشيد معبرة.

كما نُظمت بعزلة عراس بمديرية يريم في محافظة إب اليوم فعالية خطابية، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد محافظ ذمار محمد البخيتي، أن الشعب اليمني سيحتفل بذكرى مولد نبي الأمة محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، رغم أنف الأعداء وأدواتهم.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يثنيه أي محاولات من احتفاله واقتدائه بنبيه ونهجه وسيرته العطرة، وقال "من يحرموا الاحتفال بهذه المناسبة لا غرابة في ابتعادهم عن نهج نبينا عليه الصلاة والسلام واحتفالهم بالكلاب وغيرها من المناسبات، وتعدّى ذلك لاستهداف زينة احتفال بالمولد النبوي بإطلاق نار عليها رغم اتفاق وقف اطلاق النار في خرق واضح للهدنة والاتفاق، وهو ما يعبر بأن مشكلتهم مع رسول الله وليس مع سلطة صنعاء والشعب اليمني بشكل عام الذي يُظهر عظمته وهو يحتفل بأعظم وأطهر وأشرف خلق الله".

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام مجلس الشورى علي عبدالمغني، نوه الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، بمستوى تنظيم الفعالية من أبناء قرية جبل مطير وعراس والذي ليس بغريب على أبناء المنطقة المتقدمين صفوف مواجهة الأعداء.

وأُلقيت كلمتان من عضو رابطة علماء اليمن العلامة أحمد حجر ومساعد قائد المنطقة الرابعة حمود شتان، أشادتا بتنظيم الفعالية والدعوة للحشد في الفعالية المركزية بهذه المناسبة، احتفاءً برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوها بتنظيم الفعاليات والأنشطة المكرسة لإحياء ذكرى المولد النبوي في المدن والمديريات والعزل والحارات والمدارس والجامعات والمساجد وفي مختلف المؤسسات، توقيراً وتعزيراً ليقدم أنموذجاً بأنه الشعب الأفضل على وجه الأرض الذي يتبع نهجه ويهتدي بهداه.

فيما أشار وكيل محافظة إب راكان النقيب ومدير مديرية السدة والناشط الثقافي عبدالله الشعري عن أهالي قرية جبل مطير، إلى أهمية إحياء المناسبة لتعزيز علاقة الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي برسوله الكريم والحرص على إتباع نهجه ورسالته.

وكان الشيخ عبدالله محمد العراسي نجل راعي الفعالية، أشار في كلمته ترحيبية إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يؤكد عمق ارتباط الشعب اليمني بخاتم الأنبياء والمرسلين، ما يتوّجب أن تكون المناسبة فرصة للتذكير بعظمة رسول الله وتجسيد أخلاقه وصفاته في النفوس.

تخللت الفعالية بحضور قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية بمديرية يريم ومحافظة إب، قصائد شعرية وفقرات عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة.

كما نظمت التعبئة العامة بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

وأكد وكيل الأمانة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين في الفعالية التي حضرها مديرو المديرية عبدالملك الرضي وشئون الأحياء والوحدات الإدارية بالأمانة شرف الوريث وإسماعيل الوريث، أهمية التحرك والتحشيد والمشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي التي تعد أعظم وأجل مناسبة لليمنيين الذين يحيونها تقرباً لله وحباً لرسوله.

وأشاد بجهود أبناء المديرية في إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال الأنشطة والفعاليات المتعددة.

وأشار إلى أن أبناء الشعب اليمني من خلال مظاهر الاحتفال برسول الله يبعثون رسالة للعالم أجمع ولأعداء الإسلام الذين يسيئون لمقدسات المسلمين ورموزهم بأن حب رسول الله يسري في دمائهم وهم متمسكون بنهجه وماضون على دربه.

من جانبه أشار اسماعيل الكبسي في كلمة الجانب الاجتماعي إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تعد من أقدس المناسبات التي يحرص اليمنيون على إحيائها جيلاً بعد جيل حبا وولاء وانتماء لرسول الله وتعظيما وتمجيدا وانتصارا لرسالته.

واعتبر إحياء هذه المناسبة إحياء لذكر الرسول الأعظم والتأسي به واتباع نهجه والسير على هداه، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد المشرف في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

تخللت الفعالية أناشيد وقصيدة شعرية.

كما شهدت مديرية معين عشر أمسيات وفعاليات، نظمها أبناء حارات الشوكاني الغربية بحي الدائري، وبستان اليمني بحي الزراعة، وغَدّر الجنوبية والمعلمي الثلاث، بحي القبة، والتوحيد بحي عصر، والجنوبية والشمالية وجامع شعلان والصمود والوحدة بحي السنينة، والبركة بحي مذبح ، والشهيد المتوكل والشهيد علي قصيلة وحمالة بحي شملان.

وعبر المواطنون المحتفلون عن فرحتهم بحلول هذه المناسبة العظيمة، وعمق تعزيرهم وتوقيرهم ومحبتهم للمبعوث رحمة للعالمين.

وأكدت الكلمات والفقرات الثقافية التي تخللت الاحتفالات، أهمية النفير إلى ساحات ضيوف رسول الله يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول الجاري.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی الشریف ذکرى المولد النبوی الشریف صلى الله علیه وآله وسلم فی الفعالیة التی حضرها فی الفعالیة المرکزیة هذه المناسبة العظیمة إحیاء هذه المناسبة أفضل الصلاة وأزکى المشارکة الواسعة وآله أفضل الصلاة إلى أهمیة إحیاء صلوات الله علیه على صاحبها وآله بالمولد النبوی فعالیة خطابیة الرسول الأعظم وکیل المحافظة بهذه المناسبة الرسول الکریم القطاع الصحی إلى المشارکة الشعب الیمنی وفی الفعالیة برسول الله ربیع الأول رسول الله وعلى آله إلى أن

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • تواصل الفعاليات الاحتفائية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حضور مشهود للمرأة اليمنية في ساحات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ذمار: حشود جماهيرية غير مسبوقة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية غير مسبوقة بذمار إحياءً لذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف