موقع 24:
2024-09-18@04:13:20 GMT

موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينغ أمام توتنهام

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينغ أمام توتنهام

مازال المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، ينتظر معرفة مدى إصابة مارتين أوديغارد، ولم يستبعده من مباراة توتنهام المقرر إقامتها بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي، كما كشف عن موقفه من مشاركة رحيم ستيرلينغ في اللقاء.

قال أرتيتا: "اللاعبون الذين يتبقى لهم 48 ساعة ليكونوا جاهزين دائماً ما يكونون متاحين".

وأضاف: "نحتاج لإجراء المزيد من الاختبارات، لذلك دعونا ننتظر ما سيحدث في اليوم التالي، أو على الأرجح هذا المساء، دعونا نعرف مدى الإصابة ومدى سرعة عودة أوديغارد".

وأردف: "هو إيجابي بشدة بشأن كل شيء، نعرف مارتين، يريد التواجد في كل يوم، ولكن يجب أن ننتظر ونرى، لا يوجد شك في نواياه، لأنه يريد التواجد في كل مباراة خاصة في مباراة كبيرة مثل تلك".

ويعتزم المدرب الإسباني منح رحيم سترلينغ مشاركته الأولى مع آرسنال، بعدما انضم اللاعب 29 عاماً على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من تشيلسي.

وقال أرتيتا: "يبدو بحالة جيدة، تظهر على وجهه ابتسامة عريضة، ويتمتع بالكثير من الطاقة، وهو يريد إثبات شيئاً ما، عندما يكون لدى شخص ما هذا الدافع تشعر به على الفور، لا أريد أن أناقش مهارته، وما الذي سيقدمه للفريق؟".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

"ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام

سجل غابرييل هدفاً بضربة رأس في الشوط الثاني، ليفوز آرسنال 1-0 على مضيفه توتنهام هوتسبير، في قمة شمال لندن، اليوم الأحد، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

بدأ توتنهام المباراة بشكل أفضل، وأجبر الحارس ديفيد رايا على تصديات مبكرة، قبل أن يستفيق آرسنال على الرغم من أن يورين تيمبر ربما كان محظوظاً لتجنب طرده مباشرة، بسبب تدخل متهور على بيدرو بورو في الشوط الأول.

 

وكانت المباراة سريعة من الفريقين مع نقص الفعالية أمام المرمى، حتى عاقب آرسنال منافسه توتنهام من ركلة ركنية، وأفلت غابرييل بسهولة من كريستيان روميرو، وسجل برأسه في مرمى حارس توتنهام من مسافة قريبة في الدقيقة 64.

وصمد آرسنال أمام ضغط توتنهام في الدقائق الأخيرة، ليحقق انتصاراً جعله يتأخر بفارق نقطتين عن السيتي، قبل رحلته إلى ملعب الاتحاد الأحد المقبل، بينما يملك توتنهام أربع نقاط من أربع مباريات.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • جورجينيو يطلق تصريحات هامة بعد فوز آرسنال أمام توتنهام
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • آرسنال يقهر توتنهام في عقر داره وينتزع وصافة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم