أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة اختتام فعاليات التمرين البحري (بحري 5) بمشاركة زوارق الإدارة العامة لخفر السواحل وطائرات من الإدارة العامة لجناح طيران الشرطة بالإضافة إلى زوارق من القوة البحرية الكويتية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن التمرين يهدف إلى رفع مستوى الجاهزية والاستعداد القتالي للقوات البحرية وتعزيز قدرتها على حماية المياه الإقليمية والمناطق البحرية التابعة لها والتصدي بكل حزم وقوة لأي تهديدات سواء من قطع بحرية معادية أو محاولات تهريب بما يضمن الحفاظ على أمن الحدود البحرية وسلامتها.

وأضافت أن التمرين تضمن أيضا سلسلة من المناورات البحرية المتقدمة إلى جانب تنفيذ الرماية بالذخيرة الحية باستخدام مختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة لجميع المشاركين.

المصدر كونا الوسومخفر السواحل وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: خفر السواحل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، فعاليات الأنشطة الصيفية باحتفالية أقيمت بالمبنى التربوي، بحضور الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، والدكتور السيد البنان، مدير عام منطقة الإسماعيلية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، و نجيب محمد، مدير إدارة الإسماعيلية التعليمية، وعلي الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وعدد من موجهي الإدارة التعليمية ومجلس الآباء والشخصيات العامة.


وخلال كلمته، هنأ رئيس المنطقة الجميع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بدور الأزهر لرؤيته الإيجابية لتنفيذ النشاط الصيفي واستغلال الطلاب للوقت استغلالًا أمثل.

 وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، الشكر لإدارة رعاية الطلاب والمعلمين، والشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبنائهم ورعايتهم، ثم قدم الوكيل الثقافي للمنطقة الشكر لقيادات الأزهر الشريف مشيدًا بدورهم في الرعاية الرياضية والثقافية والاجتماعية لكافة الطلاب.

وأعرب الحضور جميعهم عن شكرهم وامتنانهم لدور الأزهر الشريف في رعاية أبنائه الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة الصيفية، وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم الطلاب والمعلمين والمشرفين القائمين على النشاط.

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • دعمًا للاستثمار.. وزارة الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • شرم الشيخ تحتضن اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي
  • "الداخلية" تواصل تقديم تسهيلات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية