يمانيون/ حجة

شهدت مديرية نجرة محافظة حجة تخرج دفعة جديدة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد الخريجون من أبناء مركز الذنوبة الجهوزية لإسناد القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة الشرف والبطولة دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى والأشقاء في غزة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.


كما اكدوا الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟

تعدد الزوجات يعد من القضايا الاجتماعية المثيرة للجدل، حيث تتباين الآراء بين مؤيد ومعارض لهذه الظاهرة. يتمحور النقاش حول الحقوق والواجبات والتحديات التي تواجه كل طرف في هذه العلاقة.

 كورس تعدد الزوجات


أوضحت حفصة رزقي، مدربة تعدد الزوجات، أنها تقدم حاليًا دورات تدريبية مخصصة للنساء فقط، تتعلق بالتعامل مع أزواجهن الذين يمتلكون أكثر من زوجة. تهدف هذه الدورات إلى تزويد السيدات بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة العلاقة بشكل صحيح وفعال.

 أهداف الكورس وتدريب النساء


خلال برنامج «آخر اليوم» المذاع على قناة «هي»، تحدثت حفصة رزقي عن أهمية هذه الدورات للنساء اللاتي يرغبن في الحفاظ على علاقتهن الزوجية واستمرارها بنجاح. أشارت إلى أن العديد من الرجال يميلون إلى تعدد الزوجات لكنهم يفتقرون إلى المعرفة بكيفية التعامل الصحيح مع كل زوجة.

كورسات مستقبلية لتدريب الرجال


وأعلنت حفصة رزقي عن نيتها تقديم دورات تدريبية للرجال في المستقبل القريب، تستهدف الرجال الذين يعيشون في إطار تعدد الزوجات. ستشمل هذه الدورات توجيهات حول كيفية تطوير العلاقة بين الزوجات ومعرفة الطريقة الصحيحة لمعاملة كل منهن.

الفطرة والرخصة الشرعية


وأكدت رزقي أن هدفها ليس تشجيع الرجال على تعدد الزوجات، بل مساعدة أولئك الذين يعيشون في هذا الإطار على إدارة علاقاتهم بشكل صحيح. أوضحت أن التعدد هو رخصة منحها الله، وأنه جزء من الفطرة لدى بعض الرجال، مثلما تمتلك النساء فطرة إنجاب أكثر من طفل.


 

مقالات مشابهة

  • الجزائر تفرج عن دفعة جديدة من المغاربة المحتجزين في سجونها
  • جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى
  • المغرب يتجه نحو تعزيز قدراته العسكرية بصفقة مروحيات مقاتلة جديدة مع فرنسا
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • المغرب يعزز قدراته العسكرية بشراء شاحنات ومقطورات أمريكية جديدة
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مسارات ومآلات معركة طوفان الأقصى
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”
  • أبو عبيدة: صاروخ اليمن سيكون له مفاعيل مهمة في مسار معركة "طوفان الأقصى"