صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@04:03:34 GMT

تن هاج: «النتائج المحبة» لن تهز «الشياطين»!

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة تشيلسي يمدد عقد جاكسون سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»


قال الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة لم تقلل من إيمان اللاعبين بالعملية. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن فوز الفريق الموسم الماضي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، أنقذ الفريق ليقرر الملاك الجدد للنادي «إينوس» الإبقاء على المدرب الهولندي.


لكن الموسم الثالث لتن هاج في «أولد ترافورد» تأثر ببداية سيئة للفريق. وخسر الفريق أمام برايتون وليفربول، بعدما افتتح الموسم بفوز صعب على فولهام بهدف، وأدت تلك النتائج بالمدافع البرتغالي في الفريق ديوجو دالوت إلى التعبير عن شعوره بالإحباط قبل رحلة الفريق إلى ساوثهامبتون، حيث أبدى الظهير الأيمن ثقته في أن يستعيد الفريق عافيته رغم النكسات.
وقال تن هاج، حينما وجهت إليه تصريحات اللاعب البرتغالي: «بالطبع يمكنك أن ترى غضب الجميع من النتائج لا أحد سعيد بالطبع». وأضاف: «لكن اللاعبين لديهم إحساس جيد بإمكانية تحسين النتائج ويثقون بالعملية وجودتها، وأنا أتفق معهم تماماً».
وقال تن هاج: «أيضاً حينما تقوم بتحليل المباريات، جميعها، سترى أننا في الاتجاه الصحيح، ولكن من الطبيعي حينما تكون في مرحلة انتقالية وفي مرحلة بناء الفريق، يجب عليك التطور، ويجب علينا أن نخطو خطوات أخرى للأمام».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد ساوثهامبتون برايتون ليفربول

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • ترامب: جهاز الخدمة السرية قام بعمل جيد حينما تعامل مع محاولة الاغتيال
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • حينما تنحني الجامعات وتسقط الأقنعة
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت
  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر