أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، تاتا مارتينو، خبرًا سعيدًا لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها. وكان ميسي قد ابتعد عن اللعب منذ إصابته القوية في نهائي كوبا أمريكا 2024.

مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي 

في يوليو الماضي، شارك منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب كولومبيا، وتمكن من الفوز باللقب بعد تحقيقه هدفًا نظيفًا.

لكن ميسي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، حيث خرج من الملعب متألمًا وظهر باكيًا على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك في أي مباراة، سواء مع ناديه إنتر ميامي أو مع منتخب الأرجنتين.

في ظهوره الأول.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

والآن، يبدو أن ميسي قد تعافى تمامًا من إصابته، حيث أكد تاتا مارتينو أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد ضد فريق فيلادلفيا في الدوري الأمريكي.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قال تاتا مارتينو: "نعم، الأمر جيد، ميسي عاد إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يعود إلى الملعب غدًا." وأضاف: "بعد انتهاء التدريبات، سنقوم بتحديد الخطة المناسبة له، سواء كان سيبدأ المباراة كأساسي أو كبديل."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليونيل ميسي تاتا مارتينو انتر ميامي الدوري الأمريكي إصابة ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بعد غياب طويل.. ميسي يسجل هدفين في فيلادلفيا يونيون

نجح النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي في تسجيل هدفين في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون 3 /1 فجر اليوم الاحد بالدوري الأمريكي للمحترفين.

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل في نهائي كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) أمام كولومبيا في تموز/يوليو الماضي.

وسجل ميسي هدفين وصنع أخر لزميله الأوروجوياني لويس سواريز ليقود إنتر ميامي لفوز مثير.

وتقدم ميكايل اوهري بهدف لفيلادلفيا بعد مضي دقيقتين من البداية لكن ميسي أدرك التعادل لإنتر ميامي في الدقيقة 26 بعد تمريرة من سواريز.

وبعد أربع دقائق أخرى سجل ميسي هدفه الثاني بتسديدة من مسافة 15 ياردة، قبل أن يمد سواريز بتمريرة حاسمة سجل منها الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للمبارة.

وخلال فترة غياب ميسي فاز إنتر ميامي ثمان مرات خلال عشر مباريات خاضها، وحجز مقعده في الدور الفاصل.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • ميسي ينثر إبداعه مع إنتر ميامي بعد عودته من الإصابة (شاهد)
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • بعد غياب طويل.. ميسي يسجل هدفين في فيلادلفيا يونيون