رغم القدرة العالية التي يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كرة القدم واستطاع من خلالها أن يخطف قلوب الجميع في مختلف دول العالم، كما أنه حطم أرقاما قياسية على مدى التاريخ، إلا أنه أيضا حطم هذه الأرقام في مجال السوشيال ميديا وليس فقط في كرة القدم، إذ وصل إلى مليار متابع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ليكون الأول في التاريخ، ما جعل زوجته جورجينا تتفاعل مع وصوله لهذا الرقم.

أول تعليق من جورجينا زوجه رونالدو

بعد وصول النجم البرتغالي لمليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، نشرت على الفور زوجته جورجينا «استوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونة عليها صورة جرافيك لرونالدو ومكتوب بها مليار متابع.

السبب وراء وصول رونالدو لمليار متابع 

 كان السبب الأساسي وراء تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي، هى قناته على «يوتيوب» التي اجتذبت أكثر من 60 مليون مشترك في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

«لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع، هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك»، بهذه الكلمات علق النجم البرتعالي كريستيانو رونالدو بعد وصوله للرقم القياسي في منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق النجم البرتغالي 

تحدث رونالدو بعد وصله لمليار متابع عن رحلته في مسيرته الرياضية التي حققت له شهرة كبيرة في العالم، قائلا: «من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص منا معًا»، وفقا لما نشرته عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024

رسالة شكر وجهها رونالدو لمتابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه»، مختتما حديثه: «شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأتِ بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا النجم البرتغالي السوشيال ميديا التواصل الاجتماعی النجم البرتغالی ملیار متابع

إقرأ أيضاً:

رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل

بغداد اليوم - بغداد

تسبب الإعلان المفاجئ لغياب وعدم حضور النجم البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، عن مباراة ناديه ومضيفه الشرطة العراقي اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، ليس بالصدمة المعنوية لعشاقه وجماهيريه في العراق بل تعدي الى تكليفهم مبالغ كبيرة.

ويلتقي النصر والشرطة بتمام الساعة السابعة من مساء اليوم، في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

واشترى بعض الجماهير من عشاق قائد النصر، تذاكر دخول المباراة بمبالغ عالية حيث وصلت في السوق السوداء حتى 200 ألف دينار للتذكرة الواحدة وأقل من ذلك.

وما أن اعلن النادي السعودي أمس عن عدم حضور رونالدو وغيابه عن المباراة بشكل مفاجئ، الا وهوت "بورصة التذاكر" بشكل سريع وباتت أسعارها زهيدة مع عزوف كبير عن الشراء وعدم الحضور للمباراة.

ويقول سائق دراجة (تك تك): أنفقت 45 ألف دينار لشراء تذكرة المباراة من أجل الحضور ومشاهدة النجم رونالدو، لكن غيابه قد أفسلني ولم يعد احد يشتري البطاقة مني حتى ولو بـ 3 آلاف دينار، ثمن الوقود لدراجتي من أجل ان اعود لمنزلي".

وأضاف "غياب رونالدو كلفني عمل 3 أيام ولم يعد بجيبي ثمن الوقود للعودة".

"أسفي عليك يا دون"، عاتب بذلك مواطن، النجم رونالدو، قائلا: "من سيدفع لي 400 ألف دينار التي اشترينا بها 4 بطاقات لي ولأخوتي.. للأسف يا كريستيانو خذلتنا".

ويقول آخر: "كنا نمني النفس بالحضور ومشاهدة رونالدو، وربما كان حلماً قد يتحقق، خسرت 50 ألفاً ثمن البطاقة ولم تعد لها قيمة او من يشتري"، ماذا سأفعل بها الآن؟".

وقفزت اسعار التذاكر من 10 آلاف دينار، أي ما يعادل 8 دولارات، إلى 200 الف دينار (نحو 140 دولارا)، مدعومة بأنباء مشاركة رونالدو ضمن صفوف النصر ، ليستنفذ 90% منها في اقل من 24 ساعة. 

ومع إعلان النادي السعودي غياب رونالدو عن رحلة الفريق إلى بغداد لدواع صحية، تراجع الطلب على شراء التذاكر لتسجل أسعارها في السوق السوداء انخفاضاً كبيراً.

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • تعرف على هدافي دوري أبطال أوربا عبر التاريخ
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • رابط تحميل كتاب التاريخ لعام 2024/2025.. لطلاب الصف الأول الثانوي
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)