شهد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علمياً على مستوى إدارة بنها خلال الحفل الذى نظمه مركز شباب مدينة بنها وسط أجواء احتفالية على حمام السباحة بالمركز، بحضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، المحاسب محمد على رئيس مجلس إدارة المركز، أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، محمد مرسي أبو العباس المدير التنفيذى، محمد سعد زيان، رئيس مجلس أمناء إدارة بنها والمراقب المالى لمجلس الأباء بالمحافظة، ولفيف من أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الجمعية العمومية ومسئولى إدارة بنها التعليمية والشخصيات العامة بمدينة بنها.

وفى كلمته أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً تأتى في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي.

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تحرص على تعميم المبادرة بجميع مراكز الشباب من خلال برنامج زمنى لتشمل تكريم أكبر عدد من الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل الدراسية.

و أكد الفرماوى، على أن مراكز شباب القليوبية تشهد الفترة القادمة مجموعة من البرامج المتنوعة بهدف تكثيف الأنشطة والبرامج المقدمة للأعضاء فى مراكز الشباب، لتشهد تنوع فى كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والمبادرات المجتمعية بجانب النشاط الرياضي، بهدف توسيع قاعدة مشاركة النشء والشباب في انشطة مراكز الشباب.

تضمنت الاحتفالية فقرات فنية وفنون شعبية و تكريم المتميزين رياضياً بالمركز، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين علمياً من المراحل الدراسية المختلفة، واخذ الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين علمياً بمراكز شباب القليوبية يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية وفقا لخطط النشاط بكل مركز، وتأتى تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرياضة بالقليوبية مدينة بنها مركز شباب تكريم المتفوقين رئيس مدينة بنها الشباب والریاضة بالقلیوبیة تکریم المتفوقین علمیا مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

احتفالا بالمولد النبوي.. ندوة دينية بمركز شباب العسايلة بشبين القناطر

نظم مركز شباب العسايلة بإدارة شباب شبين القناطر ندوة دينية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ضمن مبادرة "رسول الإنسانية" بمشاركة اعضاد مجلس الادارة والشباب من الطلائع والشباب وذلك برعاية الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 تناولت الندوة سيرة النبي العطرة المليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقع عملي في حياتنا، والقراءة العصرية للسيرة النبوية وتطبيقها أصبح ضرورة ملحَّة في ظلِّ ما نعيشه من أحداث وفتن تتطلب منّا التمسك بأخلاق النبى السمح سيره نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم المليئه بالمواقف والأحداث وايضا يوم مولده والمعجزات التى حدثت به كسقوط الأصنام من حول الكعبة وانكسار ايوان كسرى وغيرها من المعجزات، وكذلك أخلاقه الكريمة .

حيث كان يُلقب بالصادق الأمين ويبين كيف كانت دعوته لقومه للدخول فى الاسلام باستخدام اللين وأسلوب الحوار والإقناع والصبر عليهم رغم إيذائهم له ويظهر  أهم الصفات النبوية التي يتوجب علينا جميعا التحلي بها.

أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بضروره عقد ندوات دينية يقدمها مسئولى الدعوة بمديرية الأوقاف بمراكز الشباب لأحياء  ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم وفق خطة النشاط و احتفالات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بمراكز الشباب بهدف تعزيز وغرس القيم الدينية والتأسى بالأخلاق الكريمه من خلال التعرف على السيرة النبوية العطرة والتطرق للدروس والقيم المستفادة من خلال الندوات الدينية .

مقالات مشابهة

  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • ندوة دينية بمركز شباب النجمة والحمران عن المولد النبوي الشريف
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • ندوة دينية عن المولد النبوي بمركز شباب العبور بقفط
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية
  • احتفالا بالمولد النبوي.. ندوة دينية بمركز شباب العسايلة بشبين القناطر
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر