أبوظبي: «الخليج»
بحثَتْ الهيئةُ العامة للشؤون الإسلامية والأوقافِ والزكاة وجمعيةُ الإحسانِ الخيرية في عجمان، أَوْجُهَ التعاونِ وتعزيزَ التواصلِ والتنسيق، وذلك بحضور الشيخِ راشد بن محمد النعيمي، مديرِ عام جمعية الإحسانِ الخيرية، والدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيسِ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية، وعددٍ من المسؤولين في الجانبين.


وأكدَ الجانبانِ خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر الهيئة الرئيسي بأبوظبي، ضرورةِ الارتقاء بالأهداف المشتركةِ نحوَ خدمةِ المجتمع وتوحيدِ الرُّؤى والأهداف تحت مظلةِ استراتيجية دولةِ الإمارات الإنسانيةِ وتوجيهاتِها ومبادراتها التي تستهدف تحقيقَ السعادة لكل أفراد المجتمع.
وأشاد الشيخُ راشد بن محمد النعيمي، بمهنية الهيئةِ وارتقاءِ رسالتها وخدماتها، مُثَمِّناً مبادراتِها الرائدةَ وحرصَها على ترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية للدينِ الحنيف والعاداتِ السمحة لمجتمعنا لتتوارثَها الأجيالُ عبر الأزمنة.
فيما تقدمَ الدكتور عمر الدرعي، بالشكر للشيخ راشد مُشيداً بدور جمعية الإحسانِ الخيرية وتعاونها مع الهيئة في إنجاح فعالياتها ومبادراتها التي تستهدف مختلفَ شرائح المجتمع على مستوى إماراتِ الدولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات دائرة الشؤون الإسلامية الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

الشارقة: «الخليج»
استقبل سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام للهيئة، في مكتب سموّ الحاكم.
واطلع سموّه، على جهود الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني التي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، وتأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.
واستمع سموّه، إلى شرح عن الخطط المستقبلية والإستراتيجيات الموضوعة وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، ويستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحياً، فضلاً عن دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.
وحضر الاستقبال: الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وعلي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي، المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • 10 آلاف مستفيد من المخيمات الطبية لـ«الشارقة الخيرية»
  • 10000 مستفيد من المخيمات الطبية لجمعية الشارقة الخيرية
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • مكافحة الفساد.. شكاوى تختص بها الرقابة الإدارية وأرقام التواصل مع الهيئة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أهالي الداير يناشدون وزير الشؤون الإسلامية بإعادة فتح جامع السوق
  • بالفيديو | محمد بن راشد: نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر
  • محمد بن راشد: نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر