صحيفة صدى:
2024-09-18@04:06:54 GMT

ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور

خاص

تعرضت ملكة جمال تركيا إيديل بيلغان لحملة تنمر واسعة ، عقب تتويجها على عرش جمال تركيا لعام 2024، من بين عشرين متنافسة في الحفل الذي أقيم في مدينة إسطنبول .

وضمت لجنة التحكيم، ملكات جمال وعارضات أزياء وسيدات أعمال، بينهن ملكة جمال تركيا عام 2014، وزوجة لاعب كرة القدم الألماني، ذي الأصول التركية ، أمينة غولشي.

وانقسمت ردود الفعل حول قرار اللجنة، واعتبر كثير من المدونين أن إيديل ليست الأجمل بين المتسابقات العشرين ، موضحين : “أعضاء اللجنة التي اختارتها عميان بلا شك” ، وقال آخرون إن والدها سفير في أحد البلدان، في تلميح أو اتهام بوجود نفوذ على لجنة التحكيم .

ومن جانبه ، قال المعلق الرياضي الشهير أحمد تشاكار : “لا أعتبر بيلجن قبيحة، فقد تكون لطيفة وحسنة الطباع، لكنها بالتأكيد لا تمثل الفتاة التركية الأجمل ، فهذه مزحة”.

ويُذكر أن إيديل تبلغ من العمر 24 عاماً ، وهي خريجة كلية الطب في جامعة كوتش الخاصة ، وستمثل تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في بداية العام المقبل 2025 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركيا حملة تنمر ملكة جمال جمال ترکیا ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة 

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق والمحاضر الدولي، أن موقفه ثابت ولن يتواجد في أي منصب داخل لجنة الحكام بالكرة المصرية.

إقرأ أيضاً..

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمل ضعيف في تغيير منظومة التحكيم في مصر، وبالتالي لا أنوي التواجد في الكرة المصرية، وما يحدث إهانة للتحكيم المصري، بسبب الرؤوساء الأجانب".

وأضاف عصام عبدالفتاح: "اتحاد الكرة تعاقد مع أسماء ليست خبراء واللوم على الاتحاد المصري في التعاقد مع أسماء ليس لها أي خبرات أو قدرة في التطوير".

واستطرد المحاضر الدولي: "العنصر المصري مُستباح وحزين لما يحدث في التحكيم المصري، ولا بد من احترام الأسماء المصرية، والله يكون في عون من يتولى المهمة بالفترة المقبلة".

وقال: "لا بد من التعاقد مع اسم يستمر لفترة طويلة من أجل تطوير الحكام، وليس شهرين فقط وتتم إقالته، أي مصري يتفوق على الأجانب 5 مرات".

وأردف عصام عبدالفتاح: "هناك أكثر من اسم قادر على رئاسة لجنة الحكام، وأتمنى أن يكون هناك لجنة من أصحاب الخبرات والوجوه الجديدة ويتم إعدادهم للمستقبل".

واختتم: "هناك عدة أسماء قادرة على قيادة لجنة الحكام، أبرزهم جمال الغندور وسمير محمود عثمان وأحمد عودة ووجيه أحمد، ولم يتحدث معي أي شخص للترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولو شعرت بتغيير للأفضل سوف أترشح ولكن الأمور صعبة".

مقالات مشابهة

  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة 
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام