عقد اليوم، باستاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملا.

وسيظهر فريق نادي الجيش الرواندي باللون الأبيض كاملا، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأحمر كاملا.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب أماهورو الذي يتسع لقرابة 45 ألف متفرج وبيعت تذاكر اللقاء بالكامل، قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير المباريات، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، ومحمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاجتماع الفني أبطال إفريقيا الجيش الرواندي الجيش الرواندي وبيراميدز العاصمة الرواندية بطولة دوري أبطال إفريقيا دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا نادى الجيش الجیش الرواندی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يريد محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا.. شاهد القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والسد القطري والتكشيلة المتوقعة للفريقين
  • قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبيراميدز فى دوري أبطال إفريقيا
  • عطال معني بمواجهة السد في دوري أبطال آسيا
  • المكشخ بعد التدعيم.. القنوات الناقلة لمباراة الترجي وديكيداها اليوم في دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة الرسمي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا