انتظم محمود علاء مدافع فريق الزمالك السابق ولاعب فريق السويحلي الليبي في فترة إعداد فريقه للموسم الجديد، ويتواجد اللاعب حالياً في معسكر إعداد فريقه بتونس استعداداً لانطلاق الدوري الليبي، والمقرر بدايته يوم 27 سبتمبر الجاري.

وبدأ معسكر السويحلي في تونس منذ 10 أيام، وسيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل أمام الإفريقي والملعب لتجهيز اللاعبين لانطلاق الموسم الجديد.

وكان محمود علاء انضم لفريق السويحلي الليبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان محمود علاء انضم لصفوف الزمالك في أغسطس من عام 2017، وخاض مع الأبيض 181 مباراة سجل خلالهم 41 هدفا وصنع ثلاثة آخرين.

وتوج محمود علاء مع الزمالك مرتين بالدوري المصري وثلاثة مرات بكأس مصر ومرة لكل من السوبر المصري والإفريقي ومرتين ببطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود علاء الدوري الليبي محمود علاء

إقرأ أيضاً:

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية

تحدث علاء كمال لاعب الزمالك السابق عن رؤيته الفنية لمباراة الزمالك والشرطة الكيني المقبلة، والمطلوب من الفريق من أجل حسم التأهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "الزمالك يستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في مباراة العودة".

وأضاف: "أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب كان اصرار الزمالك على الفوز، وأداء الزمالك تأثر بسبب أن المباراة في بداية الموسم.. يجب أن يعتمد الزمالك على الكرة السريعة والهجومية في مباراة الشرطة الكيني قبل مباراة السوبر الأفريقي".
وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: " الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات مرتفعة، حظوظ الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية".

وأردف: "لو نجح الزمالك في التتويج بالسوبر الأفريقي سيصنع الفارق في الموسم بأكمله، والصفقات الجديدة ستقدم الدعم الفني للزمالك بشكل كبير".

وتابع: "فترة الراحة للفريقين لم تكن كبيرة لذلك سيكون هناك مردود فني قوي في السوبر الأفريقي، صفقات الزمالك مهمة جدًا وستصنع الفارق مع الفريق وننتظر صفقات أخرى".
وأتم : "الأجواء التي ستصاحب مباراة السوبر ستجعل كل لاعب يقدم مستويات مميزة، الصفقات الجديدة ستظهر في السوبر وفق احتياجات جوميز، ومن الوارد أن يكون لمحمد حمدي دور في قيادة الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب