لاس فيغاس : البلاد

تحت رعاية “موسم الرياض” وللمرة الأولى في الولايات المتحدة، تستضيف لاس فيغاس الأميركية غداً (السبت) نزال “Riyadh Season Noche UFC” في المبنى الأيقوني “ذا سفير”، أكبر مبنى كروي الشكل في العالم.

وسيشهد هذا الحدث لأول مرة استضافة “ذا سفير” لبطولة رياضية ضمن فعاليات UFC، بعد النجاح الباهر الذي حققه “موسم الرياض” بتنظيم “Riyadh Season Card” في لوس أنجلوس، حيث يتميز هذا الحدث بمنح UFC لقب شريك العنوان المرموق لأول مرة لأحد الرعاة، من خلال إعادة تسمية UFC 306 إلى “Riyadh Season Noche UFC”.

ويتضمن الحدث المرتقب مجموعة من النزالات المثيرة، حيث يتنافس على لقب وزن البنتام شون أومالي من الولايات المتحدة ضد ميراب دافاليشفيلي من جورجيا، كما سيشهد الأوكتاغون نزالاً على لقب وزن الذبابة للسيدات بين أليكسا جراسّو من المكسيك وفالنتينا شيفتشينكو من قيرغيزستان، إلى جانب ذلك، ستشهد الفعالية نزال وزن الريشة بين براين أورتيجا من الولايات المتحدة ودييغو لوبيز من البرازيل.

وفي نزال وزن البنتام، يلتقي راؤول روساس جونيور من المكسيك مع أورقي لونغ من الصين، كما ستتنافس إيرين ألداما من المكسيك مع نورما دومونت من البرازيل في نزال وزن البانتام للسيدات، وتستمر الإثارة مع نزال الوزن الخفيف بين مانويل توريس من المكسيك وإغناسيو باهاموند من تشيلي، كما سيواجه إدغار شايرز من المكسيك جوشا فان من الولايات المتحدة في نزال وزن الذبابة، إضافة إلى نزال وزن الذبابة بين رونالدو رودريغيز من المكسيك وأودي أوسبورن من جامايكا، وسيشهد الحدث نزال وزن القشة للسيدات بين يازمن خاوريغي من المكسيك وكيتلين سوزا من البرازيل، وينتهي بنزال الوزن الخفيف بين دانيال زيلهوبر من المكسيك وإستيبان ريبوفيكس من الأرجنتين.

وكان “موسم الرياض” قد استضاف نزال “UFC Fight Night” في 22 يونيو 2024 حين حطم الأسترالي روبرت ويتاكر منافسه الروسي إكرام أليسكروف في فئة الوزن المتوسط بضربة قاضية في النزال الرئيسي الذي أقيم في المملكة أرينا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم الرياض الولایات المتحدة موسم الریاض من المکسیک نزال وزن Riyadh Season

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف اكتوبر المقبل “AgraME”أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط

 بستضيف مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة في الفترة من 7 إلى 8 أكتوبر المقبل الدورة الأكبر من معرض ومؤتمر “AgraME”، الذي يعد الأبرز في مجال الزراعة وتربية الثروة الحيوانية واستزراع الأحياء المائية في الشرق الأوسط وذلك بهدف تعزيز الاستدامة وبناء نظام بيئي زراعي أكثر مرونة في المنطقة وتسليط الضوء على قضايا الأمن الغذائي وزيادة المرونة الزراعية في ظل ارتفاع الطلب على المنتجات الحيوانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يستقطب الحدث أكثر من 6,000 صانع قرار من أكثر من 180 دولة، ويضم أكثر من 150 عارضًا يعرضون أحدث الابتكارات في مجالات الزراعة والبستنة والزراعة الرأسية واستزراع الأحياء المائية وصحة الثروة الحيوانية فيما يأتي هذا المعرض في إطار رؤية الإمارات 2030 التي تسعى إلى تعزيز الإنتاج الغذائي المستدام من خلال تبني التقنيات الحديثة.

ويتزامن المعرض مع انعقاد “AgroFarm Middle East”، وهو فعالية متخصصة في تربية الثروة الحيوانية، مما يوفر منصة للتعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وسيشهد الحدث هذا العام إطلاق مؤتمر “Regenerative Agriculture Middle East” لأول مرة، والذي سيجمع نخبة من الرواد والخبراء في القطاع الزراعي لمناقشة أحدث الابتكارات في الزراعة التجديدية واستراتيجيات مكافحة التصحر. وسيتضمن المؤتمر كلمات رئيسية لعدد من المسؤولين الحكوميين والخبراء الدوليين.

وقال ألان كيلي، المدير التجاري والاستراتيجي في شركة “إنفورما كونكت”، المنظمة للحدث: “نحن فخورون بالعمل جنبًا إلى جنب مع حكومة الإمارات لتحقيق أهداف الأمن الغذائي الطموحة، ونسعى من خلال هذا الحدث إلى تعزيز التعاون والابتكار في القطاع الزراعي لدعم رؤية الإمارات 2051” فيما أعرب روب لوسون، الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بالمساهمة في تطوير قطاع الزراعة في الإمارات.

يشارك في الحدث عدد من الشركات الدولية، ومن بينها شركة “بالكو أستراليا” الرائدة في قطاع تصدير القش، التي أكدت مشاركتها كراعية رئيسية للمعرض.وام


مقالات مشابهة

  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • دبي تستضيف اكتوبر المقبل “AgraME”أكبر حدث زراعي في الشرق الأوسط
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • “العنف أصبح سمة أمريكية”.. “الغارديان”: الولايات المتحدة تستعد لانتخابات مشتعلة
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”
  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في “معركة العمالقة” 19 أكتوبر بالرياض
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة