بوابة الفجر:
2024-09-18@03:49:23 GMT

تين هاج يكشف موقف مالاسيا من العودة إلي الملاعب

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أكد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي اقتراب لاعبه الهولندي تيريل مالاسيا من المشاركة في التدربيات الجماعية والعودة إلي الملاعب، بعد الإصابة التي لحقت به في ديسمبر الماضي.

الهولندي تيريل مالاسيا يقترب من العودة إلي الملاعب بعد غياب طويل

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية، "تيريل مالاسيا يخطو خطوات كبيرة، لذلك نعتقد أنه يمكننا أن نتوقع مشاركته في تدريبات الفريق خلال فترة قصيرة، إنه يعمل بجد".

وأضاف تين هاج "إنه يتطور بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي، نعتقد أنه يمكننا أن نتوقع مشاركته في التدريبات الجماعية والمباريات على المدى القصير".

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟ أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال

والجدير بالذكر أن الظهير الأيسر تيريل مالاسيا، تعرض لإصابة قوية في الركبة في ديسمبر الماضي، ثم تعرض لانتكاسة خلال التعافي من الإصابة، واحتاج إلى تدخل جراحي جديد.

وانتقل الظهير الهولندي البالغ من العمر 25 عاما، إلي المان يونايتد في صيف 2022، قادما من فينورد بمقابل 15 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تين هاج اريك تين هاج التدريبات الجماعية الدوري الانجليزي المان يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي مانشستر يونايتد مدرب مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد

قال الدكتور حافظ سلماوي، أستاذ هندسة الطاقة، ورئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا، إن جريمة السرقة المقصود بها التلاعب في العداد وسرقة الكهرباء من خلف العداد وهو التدخل بالعداد، متابعًا: "عطل العداد لا يعني سرقة الكهرباء، الشركة تستبدل العداد لو به مشكلة".

الزراعة: وقف صرف الأسمدة المدعمة لسارقي الكهرباء يؤكد سيادة القانون

وأضاف "سلماوي"، خلال حواره مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لابد من الشك في العداد حال حدوث زيادة في فاتورة الكهرباء بمعدل كبير رغم عدم الاستهلاك الكبير، ولابد من إبلاغ شركة الكهرباء، موضحًا أنه يجب إبلاغ شركة الكهرباء إذا كان هناك أي مشكلة أو تضاعف مفاجئ في استهلاك العداد.

وأشارإلى أنه يجب مقارنة فاتورة العداد بالشهور السابقة إذا كان هناك شك في العداد وإبلاغ شركة الكهرباء، مؤكدًا أنه إذا كان للمستهلك استحقاق مالي عن الشهور الماضية سيحصل عليها من الشركة، موضحًا أن مرفق تنظيم الكهرباء هو المسئول عن شكاوى الكهرباء.

أسفرت جهود  الإدارة العامة لشرطة الكهرباء في وزارة الداخلية عن ضبط (12856) قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.


جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية.


جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة ‏مُتهمين بالسجن لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهما بحيازة السلاح واستعراض القوة في البساتين.‏


وتضمن الحُكم تغريم كل منهم مبلغ 1000 جنيه، ووضع المُتهمين تحت مُراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة الحكم والزمتهما ‏المصاريف.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين محمد.ع ومحمد.م بأنهما وآخرين سبق الحكم عليهم في يوم 24 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين ‏أحرزا وحازا وآخرين أسلحة نارية غير مششخنة بدون ترخيص.‏

كما أحرزا وحازا وآخرون مجهولون ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق بدون ترخيص. ‏


وأسندت إليهما أيضاً أنهما استعرضا وآخرون مجهولون القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهما ضد بعضهم البعض ‏والمجني عليهم حال كون المجني عليه الأول طفلاً مستخدمين في ذلك أسلحة نارية وذخائر. ‏

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت