٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-18@03:39:23 GMT

تفقد وضع الشبكة الكهربائية في اب وتعز

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

تفقد وضع الشبكة الكهربائية في اب وتعز

 وقد واصل فريق الإشراف والمتابعة برئاسة الأخ مدير عـام المؤسسة د مشعل الريفي بالنزول الميداني الى اب لتفقد خطوط النقل 132 ك.ف وخطوط التوزيع 33 ك.ف ومحطات التحويل الرئيسية 132/33 ك.ف ومحطات التحويل الفـرعيـة 33/11 ك.ف وشبكة التوزيع في منطقة إب.

حيث تم التفتيش على الخط 132 ك.ف (إب - تعز) والمغذى بجهد 33 ك.

ف لمنطقة تعز، و تم الإلتقاء بالفـريـق الميداني وهم ينفذون العـمـل على خط التوزيع 33 ك.ف في عدة مواقع مختلفة.

كما  تم زيارة منطقـة إب والإلتقاء بالموظفين وحثهم على المسـاهمة الفاعلة في تجهيز ساحة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف 1446هـ ورفع الجاهزية الفنية لمنظومة التوزيع ومواصلة الرفع بالتقارير اليومية وفق نماذج وإستمارات تم تعميمها سابقآ.

وتم النزول الميداني لمحطة تحويل إب الرئيســية 132/33 ك.ف والإلتـقـاء بمشغلي المحطة وأستمع لشـرح عن الجاهزية الفنية للمحطة، وحث الجميع على سرعة الإستجابة لمعالجة أي مشاكل

طارئه قد تظهر أولآ بأول ومواصلة الرفع بتقارير يومية حسب الإستمارات والنماذج المعممة سابقآ.

رافقه في النزول الميداني نائب المدير العام للتوزيع والتفتيش المهندس محمد الشيباني ومدير عام كهرباء منطقة إب المهندس علي الموشكي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُخرّج الدفعة الأولى من دبلوم «استشراف الجاهزية المستقبلية»

دبي: الخليج
شهد اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، تخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية، الذي نظمته شرطة دبي مُمثلة في مركز استشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة الشارقة والإدارة العامة للتدريب.
وسلّم رفيع، الشهادات إلى الخريجين البالغ عددهم 29 خريجاً من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة، والعقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغسيه، مدير مركز استشراف المستقبل بالوكالة، ونائبه بالوكالة المقدم عمر خليفه بالعبيدة السويدي، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام بالمركز، وعدد من الضباط والمدنيين.
وأكد اللواء أحمد رفيع أن استشراف المستقبل في العمل الشرطي أصبح يلعب دوراً مهماً في عملية صنع القرار والتنبؤ الأمني، واستباقية الحد من الجريمة، ومعرفة تطور المؤشرات، وكيفية وضع السيناريوهات التي تُمثل أحد أدوات استشراف المستقبل.
وقال: إن مثل هذه البرامج المهنية التخصصية تمثل الأرضية الصلبة لصنع القرار، والتنبؤ بالمتغيرات، ما يعزز القدرات الأمنية على فهم المشاكل وطرح الحلول والتدخل المُبكر لاحتواء التداعيات والتصدي للأزمات.
ومن جانبه، قال العقيد الدكتور حمدان الغسيه: إن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تأهيل منتسبيها في مجال استشراف المستقبل لتوفير الكوادر التخصصية، ما يساعد على إحداث نقلة نوعية في العديد من المجالات المهمة خاصة في عملية صنع القرار، والتخطيط، والتنبؤ، والإنذار المبكر، وغيرها من المجالات المهمة اللازمة لمواجهة التحديات، والسيطرة على المتغيرات.
وأوضح أن الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية يهدف إلى إكساب المُنتسبين المعارف الأساسية، والأساليب الاستشرافية، والحسابات الكمية والكيفية، التي تمكنهم من تحليل المتغيرات الأمنية، وتفهم أبعاد الظَّواهر المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر
  • وزير الكهرباء يستعرض مستجدات تنفيذ خطة عمل شركات التوزيع لخفض الفقد ومنع سرقة التيار
  • شرطة دبي تُخرّج الدفعة الأولى من دبلوم «استشراف الجاهزية المستقبلية»
  • استشاري طاقة: الشبكة الكهربائية قادرة على إنتاج 65 ألف ميجا وات
  • التحويل بين الكليات 2024-2025.. الأوراق المطلوبة
  • مشاركة غير مسبوقة في لحج وتعز بذكرى المولد النبوي
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • العامة للكهرباء تُطمئن سكان سبها: العمل جار لإصلاح أعطال الشبكة الكهربائية