كتب- محمد شاكر:

تفقد الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، قصر ثقافة البدرشين بالجيزة، بحضور المهندس محمود شنب، رئيس مجلس مدينة البدرشين.

وأكد "ناصف" استمرار المتابعات المستمرة لمواقع الهيئة وتطويرها بدعم وتوجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وفي إطار خطط ومستهدفات وزارة الثقافة.

ووجه نائب رئيس الهيئة بسرعة الانتهاء من إجراءات تجديد القصر وتذليل العقبات التي تواجه عملية التطوير، وأكد أن الهيئة تسعى لرفع كفاءة مواقعها بما يدعم جهودها في تقديم خدمات ثقافية وفنية مميزة لأبناء الوطن بجميع المحافظات، مشيرا لأهمية قصر ثقافة البدرشين وعودته لأداء خدماته.

كما تفقد قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، للوقوف على آخر مستجدات عملية التطوير، وشدد على ضرورة الانتهاء منها بأسرع وقت، كما قام بجولة في قاعات القصر بحضور المهندس مصطفى أبو اليزيد ممثل الشركة المنفذة لأعمال التطوير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محور فيلادلفيا الدوري الإنجليزي الانتخابات الرئاسية الأمريكية سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الهيئة العامة لقصور الثقافة أحمد فؤاد هنو قصر ثقافة

إقرأ أيضاً:

متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس والتي يتم تطويرها بمشاركة المجتمع المدني والتي تقع علي مساحة 2000 متر مربع .
وأوضح " المحافظ " بأنه تم إعداد خطة لإعادة تطوير كافة الحدائق العامة والمتنزهات وتكثيف زراعة الأشجار لخلق متنفسات ترفيهيه ذات بيئة خضراء ونظيفه في اطار توجهات الدولة المصرية لزيادة المساحات الخضراء في ظل التغيرات المناخية والبيئة التي تشهدها مصر والعالم وتقليل الانبعاثات والحد من الملوثات البيئية.
وثمن اللواء " مرزوق " دور المجتمع المدني ببلقاس لمشاركته المجتمعية مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ العديد من الخدمات للمواطنين ومنها تطوير الحدائق والميادين العامة ، موجهاً الدعوه لكافة المجتمع المدني بالدقهليه بالمساهمة والمشاركة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في تطوير المحافظة مؤكداً علي أن دورهم هو دور محوري وأساسي في عملية البناء والتنمية.
ووجه " المحافظ " شكره وتقديره لرئيس مدينة بلقاس علي جهوده المبذولة من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه لأبناء مدينة بلقاس من خلال التعاون مع المجتمع المدني ، مشيراً إلي ضرورة التعاون الكامل من أجل الارتقاء بهذه المحافظة العريقه . 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين الصوره البصريه للمواطنين وخلق متنفسات ترفيهيه لهم من خلال تطوير ورفع كفاءة الحدائق العامة والمتنزهات وزراعة الأشجار لزيادة المساحات الخضراء ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية
  • رئيس جامعة بنها: نحرص على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية هادئة للطلاب
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • “ناصف”: هواة مصر وقوتها الناعمة قادرون على المواجهة والتغيير وجعل مصر الأجمل
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة