وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب نادي الزمالك بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة الكيني، المقرر لها غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

كاف يوافق على طلب الزمالك بالوقوف دقيقة حداد

أخطر طاقم التحكيم الزامبي المكلف بإدارة المباراة ممثلي الفريقين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال قبل انطلاق المباراة.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية نصيحة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الافريقي الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاتحاد الإفريقي الشرطة الكيني الكونفدرالية ايهاب جلال بطولة كأس الكونفدرالية طلب الزمالك طاقم التحكيم فريق الزمالك كأس الكونفدرالية نادي الشرطة نادي الزمالك الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • الاهلى وجورماهيا الكيني بدوري الابطال.. دقيقة حدادًا قبل انطلاق المباراة
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا