حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازًا غير مسبوق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أول شخص في العالم يتجاوز عدد متابعيه الإجمالي عبر مختلف منصاته حاجز المليار متابع.

يعد رونالدو، الذي يشتهر بتحطيم الأرقام القياسية على أرض الملعب، واحدًا من أكثر الرياضيين تأثيرًا في العالم. في 8 يوليو الماضي، أعلن عن افتتاح قناته على موقع “يوتيوب”، ليعزز حضوره الرقمي ويتواصل بشكل مباشر مع جمهوره العالمي.

خلال فترة قصيرة، تمكن من جذب ملايين المتابعين، ليصبح أول إنسان في العالم يصل إلى هذا العدد الضخم من المتابعين.

رقم قياسي جديد في وسائل التواصل الاجتماعي

مع تجاوز مجموع متابعيه على منصات “إنستغرام”، “فيسبوك”، “تويتر”، و”يوتيوب” عتبة المليار، كتب رونالدو على حساباته منشورًا أعرب فيه عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي.

“دخلنا التاريخ!”

في رسالة إلى متابعيه، كتب النجم البرتغالي: “دخلنا التاريخ! مليار متابع! هذا ليس مجرد رقم؛ بل هو دليل على شغفنا المشترك، عزيمتنا، وحبنا للعبة وما يتجاوزها. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح العالمية، كنت دائمًا ألعب من أجلكم ومن أجل عائلتي، والآن نحن مليار شخص معًا.”

“كنتم بجانبي في النجاحات والانكسارات”

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

قام مسؤولو نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، بالكشف عن تفاصيل تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، فيما تأكد غياب الدون بالمباراة القادمة بالبطولة الآسيوية رفقة العالمى.


تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو 


وقال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية عبارة عن عدوى فيروسية وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

وأعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق الأول إلى العراق لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية.


وأصدر النادي السعودي بياناً عن غياب كريستيانو قائلاً: "تعرّض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

ويحل النصر ضيفاً على فريق الشرطة في الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة غداً الإثنين.  

واكد “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • برشلونة يضع منافسيه في «قفص» مرعب.. ويامال يدخل تاريخ «الليغا»
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • تركيا تكشف شبكة تجسس إسرائيلية: الموساد يجند عملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين السلام والثورة والحرب والثورة المضادة في السودان
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)