شبكة انباء العراق ..

اقر مجلس الوحدة الاقتصادية التابع لجامعة الدول العربية بحضور السفير محمدي احمد الني الامين العام والسفير احمد الحسني رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال على تعيين الاستاذ سعد الأوسي رئيس للاتحاد فرع العراق وبحضور عدد من أعضاء مجلس الوحدة الاقتصادية .

user

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي

أكد معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، أن احترام سيادة جمهورية الصومال الفيدرالية جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، مجددًا موقف البرلمان العربي الرافض لأية محاولة للتدخل في الشؤون الداخلية للصومال أو انتهاك سيادته أو المساس بسلامته الإقليمية ووحدة أراضيه.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس البرلمان العربي، لسعادة السفير على عبدى أوارى سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

ومن جانبه، أعرب السفير الصومالي لدى القاهرة، عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به البرلمان العربي على كافة الصعد والجهود المخلصة التي يبذلها لخدمة قضايا الأمة العربية، مثمنًا المواقف المشرفة للبرلمان العربي تجاه الصومال.

وتناول اللقاء، جهود الصومال التي تبذلها في سبيل مكافحة الإرهاب بما يضمن الحفاظ على الإنجازات التي تحققت على صعيد بناء مؤسسات الدولة خلال السنوات الأخيرة بقيادة فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس الجمهورية، مثمنًا العسومي، الجهود التنموية التي تحققت في عهده بما يلبي طموحات وآمال الشعب الصومالي العزيز.

 


 

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد و جاسم البديوي يناقشان أهمية تبني إستراتيجية خليجية لمكافحة المخدرات
  • «مصر العليا» للكهرباء تبدأ تفعيل برنامج السرقات الموحد
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية العراقي: لم نوقع اتفاقا مع أمريكا لخروج قوات التحالف.. والحديث عن صفقة طرفها إيران غير دقيق
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
  • العراق يشارك بالمنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي
  • ترشيح «أباظة» رئيسا تنفيذيا لبنك القاهرة.. و«عز العرب» للتجاري الدولي
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :