أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, ضجة واسعة وذلك بعد أن مشاركته عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الضجة “كورس” الغناء الشعبي المثير للجدل “عكرمة” وهو يرقص مع إحدى الحسناوات في بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة.

ورقص “عكرمة” مع الحسناء التي شبهها المتابعين بالفنانة هدى عربي, بطريقة مثيرة أثارت غضب جمهور مواقع التواصل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"الخدمة السرية" يعلّق على منشور ماسك "المثير للجدل"

قال جهاز الخدمة السرية، أمس الإثنين، إنه على علم بمنشور للملياردير إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تحدث فيه عن عدم وجود محاولات لاغتيال الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس.

ونشر ماسك المنشور بعد إلقاء القبض على رجل، يشتبه في تخطيطه لاغتيال الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب قرب، ملعب ترامب للغولف في ويست بالم بيتش يوم الأحد الماضي.

وماسك هو مالك منصة إكس والرئيس التنفيذي لتسلا ومن أنصار ترامب. وكتب ماسك يوم الأحد الماضي: "لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن/كامالا"، وأرفق كلماته بصورة تعبيرية لوجه بحاجب مرتفع.

"And no one is even trying to assassinate Biden/Kamala", tweets Elon Musk (@elonmusk) following the 'assassination attempt' on #DonaldTrump in Florida.

President Joe Biden has made it clear that there is no place for violence in American politics. Vice President Kamala Harris… pic.twitter.com/DNY5ja3nQm

— TIMES NOW (@TimesNow) September 16, 2024

وسرعان ما أثار المنشور انتقادات من اليسار واليمين. وعبر البعض عن مخاوف من أن كلماته الموجهة إلى ما يقرب من 200 مليون متابع قد تحرض على العنف ضد بايدن وهاريس.

وحذف ماسك المنشور، لكن جهاز الخدمة السرية المكلف بحماية الرؤساء الحاليين والسابقين ونواب الرؤساء وغيرهم من كبار المسؤولين قال إنه على علم بالأمر.

وقال متحدث باسم الجهاز في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن "الخدمة السرية على علم بمنشور إيلون ماسك... ونحن لا نعلق على المسائل المتعلقة بالمخابرات الوقائية. ومع ذلك، يمكننا القول إن الخدمة السرية تحقق في جميع التهديدات المتعلقة بالأشخاص الذين تعمل على حمايتهم".

ورفض المتحدث توضيح ما إذا كان الجهاز قد تواصل مع ماسك الذي بدا وكأنه يحاول في منشورات لاحقة إظهار أنه كان يمزح.

وانتقد البيت الأبيض ماسك بسبب منشوره.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض آندرو بيتس أمس الإثنين: "لا ينبغي إلا التنديد بالعنف، وليس تشجيعه أو المزاح بشأنه. هذا خطاب غير مسؤول". 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • "الخدمة السرية" يعلّق على منشور ماسك "المثير للجدل"
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • شاهد بالفيديو .. “شالو نومنا وشالو نعاسنا شالو روحنا وشالو انفاسنا” أداء رائع بمصاحبة الكمان
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح