وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة للنجمة الأردنية صبا مبارك، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان ميدفست بدورته السادسة أمس الخميس، وذلك عن أعمالها الفنية لعام 2024.

وشاركت هنا شيحة عدد من اللقطات التي تجمعها بـ صبا مبارك عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «التمثيل لعبه، وزي أي لعبة ليها قواعد، اقرا افهم اتواصل وصدق، ولعبتنا تبان سهله، وأهم قانون للنجاح فيها هو الحب، وأنا هنا النهارده لتكريم فنانه بتحب شغلها قوي».

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأضافت هنا شيحة: «فنانة مخلصة لفنها، متطورة في أدواتها، مبدعه في أدائها، متنوعه في أدوارها، وست قويه وجدعه وصاحبه صاحبتها، وأنا فخورة بيكي قوي ومبسوطة اني موجوده النهارده وإني بقدم التكريم ده لممثلة مهمه وشاطرة وموهوبة جدا، بحبك قوي صبا مبارك، بحبك قوي ومبسوطة بيكي وليكي قوي».

تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفيست

وعلى هامش تكريم صبا مبارك في حفل افتتاح ميدفست، قالت: «أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجأت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت"التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ ـ صبا- عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني».

اقرأ أيضاًعرض أولى حلقات مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك في هذا الموعد

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك تدعم موقف «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا شيحة صبا مبارك مبارك مسلسلات صبا مبارك اعمال صبا مبارك صبا مبارك حكايات بنات صبا صبا مبارک هنا شیحة

إقرأ أيضاً:

مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا

اقترب المخرج مصطفى سولي من الانتهاء من مونتاج ومكساج مسلسل 6 شهور والذي يشهد أولى بطولات نور النبوي المطلقة ومن المقرر عرضه قريبا على watch it.

 

قصة مسلسل 6 شهور
 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

 

أبطال مسلسل 6 شهور
 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

أحدث أعمال نور النبوي 
 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد  الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.



أبطال فيلم الحريفة 
 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

قصة فيلم الحريفة 
 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • «التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات
  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • مهرجان ميدفست| مينا النجار: صناعة الأفلام مسئولية صناعها
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا