موقع 24:
2024-09-18@03:47:37 GMT

بعد الهزيمة أمام لايبزيغ.. ألونسو يحذر من هوفنهايم

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

بعد الهزيمة أمام لايبزيغ.. ألونسو يحذر من هوفنهايم

يأمل باير ليفركوزن في العودة لنغمة الفوز، بعد انتهاء سلسلة عدم الخسارة المتتالية في بطولة الدوري الألماني على يد لايبزيغ في المرحلة الماضية للمسابقة، قبل فترة التوقف الدولي التي استمرت أسبوعين.

قال مدرب ليفركوزن، تشابي ألونسو، في مؤتمر صحافي جديد اليوم الجمعة: "خوض مباراة بعد الهزيمة "أمر طبيعي".

وصرح المدرب الإسباني قبل لقاء فريقه ضد مضيفه هوفنهايم، غداً السبت، في المرحلة الثالثة للمسابقة: "هذا ليس بالأمر الجديد، حصلنا على الوقت الكافي للتحليل ونريد تقديم أداء أفضل وأكثر اكتمالاً".

وأضاف ألونسو: "المباريات خارج ملعبنا أمام هوفنهايم ليست سهلة على الإطلاق، ويتعين علينا تقديم مباراة جيدة للخروج بنتيجة إيجابية".

وأعرب ألونسو عن أسفه لعدم حصوله على الكثير من الوقت مع لاعبيه بعد عودتهم من مباريات الأجندة الدولية، لكنه سعيد لأن لاعبينا عادوا في حالة جيدة وجاهزين.

وسيلتقي ليفركوزن مجدداً مع التشيكي آدم هلوزيك، الذي رحل عن ليفركوزن مؤخراً للانضمام إلى هوفنهايم، وتحدث ألونسو عنه قائلاً: "نحن سعداء برؤيته مرة أخرى بهذه السرعة، بالطبع نعرفه جيداً فهو مقاتل ويمتلك تسديدات جيدة. في هوفنهايم، أصبح الآن في وضع جيد، وسيحصل على الكثير من الوقت على أرض الملعب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجود أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات أمام طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الثاني. 

وفتحت وزارة التعليم العالي تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024  ويستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024.

ويبلغ الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الدور الثاني من الثانوية العامة 205 درجات بنسبة 50 في المائة، بإجمالي عدد طلاب 86 ألفا و200 طالب وطالبة. 

ويتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة. 

أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة العلمية: كليات التربية النوعية، والتربية الرياضية، والاقتصاد المنزلي، والخدنة الاجتماعية، والمعاهد العليا. 

ويتاح أمام طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات للشعبة الأدبية كليات التربية الرياضية، والمعاهد العليا والفنية. 

قواعد تنسيق الجامعات 2024 

وتفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg. 

ونبهت وزارة التعليم العالي بتشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية الحكومية خلال المدة المحددة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024. 

ولفتت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى أن يتقدم طلاب الثانوية العامة برغباتهم لمدة خمسة أيام في تنسيق المرحلة الثالثة 2024. 

وتفتح هذه المعامل أمام الطلاب للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة . 

ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة. 

ويتاح أمام الطالب في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشعب المختلفة وعليك اختيار رغباتك من بينها. 

ويعرض الموقع أيضا الحد الأدنى للقبول بالكليات في السنوات السابقة لتستطيع بناء تصور عن الكليات المناسبة لمجموعك. 

ونصحت وزارة التعليم العالي بمناقشة ترتيب الاختيار بعناية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات، حتى تكون الاختيارات التي ستبديها ممثلة تماما لرغباتك وقدراتك ومجموعة المواد المؤهلة الناجح فيها.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024 

وفتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني (اضغط هنا). 
 
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من تريزيجيه بعد الهزيمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • هل تشعر بالجوع طوال الوقت؟.. طبيب يحذر من سبب غير متوقع 
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للدور الثاني
  • «لم يضربونا كثيرًا».. ماذا قال جورماهيا عقب الهزيمة أمام الأهلي؟
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • فان دايك: الهزيمة أمام نوتنغهام صادمة لنا وللجماهير
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن