موقع 24:
2024-09-18@03:39:16 GMT

إنريكي يفاجىء الصحافيين الفرنسيين

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

إنريكي يفاجىء الصحافيين الفرنسيين

استغل المدير الفني لباريس سان جيرمان، لويس إنريكي مارتينيز، الإشادات التي نالها لاعبه برادلي باركولا، لينتقد تذبذب وسائل الإعلام.

في مؤتمر صحافي قبل مباراة الفريق أمام بريست في الدوري الفرنسي، وقبل خمسة أيام من مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام جيرونا، اعتبر المدرب الإسباني أن المبالغة والتطرف في التحليلات الصحافية قد تكون ضارة للغاية للاعبين، وفي هذا الصدد استذكر ما قيل عن الجناح الفرنسي قبل عام واحد فقط.

وقال إنريكي: "هل تذكرون مباراة الفريق أمام نيوكاسل؟، بالنسبة للصحافة كان سيئاً لأنه أضاع فرصتين أو ثلاث فرص، والآن هو الأفضل في العالم، ما لدينا الآن هو نسخة محسنة من باركولا الذي سيشهد، مثل أي شخص آخر، تقلبات خلال الموسم".

وأضاف إنريكي الذي يرى أن اللاعبين الشباب مثل باركولا (22 عاماً) سيكونون أكثر حماية بدون الصحافة التي تقف في طريقهم: "الصحافة تريد أن يكون الأمر أبيض وأسود، إما أن يكون في أفضل حالاته أو أن يكون كارثياً، ولكن الأمر ليس هكذا في الحياة هناك فروق دقيقة".

وفيما يتعلق باللاعب الفرنسي الدولي الجديد، اعتبر المدير الفني السابق للمنتخب "لاروخا"، أن اللاعب كان أحد أفضل لاعبي الفريق الباريسي في بداية الموسم الحالي، وأنه خرج سالماً من الانتقادات التي تعرض لها قبل عام، لأنه شخص متوازن، عاقل، متواضع، ويتمتع بقيم عائلية جيدة.

وسئل إنريكي أيضاً عن الدولي الإسباني فابيان رويز فقال: "الأمر معه يشبه إلى حد ما ما حدث مع برادلي، الموسم الماضي كان من أفضل اللاعبين في سان جيرمان، ومع منتخب إسبانيا كان استثنائياً ، نريدهم أن يقدموا أفضل ما لديهم، سواء على مستوى النادي أو على المستوى الدولي".

وعن الشكل الجديد لدوري الأبطال بمباريات أكثر من السابق، قال مدرب باريس إنه يرغب في أن تكون أجندة المباريات أكثر هدوءاً، ودحض فكرة أن مشاركة فرق كبرى في الدور الأول ستحسن من مستوى فريقه.

وسيغيب البرتغالي فيتينيا، ولاعب الوسط الفرنسي وارن زائير إيمري بسبب آلام عضلية أمام بريست، وبالإضافة إلى ذلك من المرجح أن يغيب الحارس الإيطالي دوناروما، الذي أصبح أباً للتو عن المباراة المقبلة. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنريكي لويس إنريكي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

وأشاد رمضان السيد بمستوى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم رامي ربيعة، وقال: "رامي يجب الاعتذار له، خصوصا أن هناك فترة مستواه تراجع، لكن للموسم الثاني على التوالي يقدم مستوى مميز مع الأهلي، وكولر نجح في تطوير مستواه بشكل إيجابي رهيب لم يحدث مسبقًا، وهو من أفضل اللاعبين في الفريق حاليًا، وحتى الموسم الماضي في وجود عبد المنعم ومستواه الجيد، كان ربيعة يقدم المستوى الأفضل ويتفوق على منعم".

وبسؤاله عن مستوى بيرسي تاو، علق قائلا: "يبدو أنه شعر بالخطر، ويريد أن يكتشف نفسه مجددا، من أجل التجديد مع الأهلي أو الانتقال لنادي آخر بمبلغ كبير، ومستواه في لقاء جورماهيا كان جيد، وعندما يكون في أفضل مستوياته لا يقل تقييمه عن 8 من عشرة".

وأتم: "وسام أبوعلي مهاجم فذ، وكان عاملًا مؤثرا في انتصار الأهلي أيضا".

مقالات مشابهة

  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • تونسي: الـ 7 توجع وتوقعت الوحدة يكون أفضل .. فيديو
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • في غياب مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ريمس بالدوري الفرنسي
  • دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي
  • دون مصطفى محمد.. تشكيل نانت الرسمي أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين