خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة فنية في المران الختامي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعدادًا للقاء الشرطة الكيني  المقرر له غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ينهي تحضيراته لمواجهة الشرطة

قسم الجهاز الفني لاعبيه للمجموعتين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية وتم خلالها التركيز على استغلال الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية.

السفير المصري في كينيا يؤازر لاعبي الزمالك في التدريبات قبل لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية عاجل.. قائمة الأهلي المغادرة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك يختتم تدريباته الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية الشرطة الكيني الشرطة كاس الكونفدرالية الافريقية كأس الكونفدرالية فريق الزمالك الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، قد لبت دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

 

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الأهلي يتجه الى ملعب نيايو استعدادا لملاقاة جورماهيا الكيني.. فيديو