حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع الخماسي عمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري، عقب انتهاء مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً للقاء الشرطة الكيني  المقرر له غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح المدير الفني اللاعبين بعض لتعليمات الفنية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المرتقبة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة فنية في المران الختامي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً للقاء الشرطة الكيني  المقرر له غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقسم الجهاز الفني لاعبيه للمجموعتين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية وتم خلالها التركيز على استغلال الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية. 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.
وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه الزمالك الشرطة الكيني كأس الكونفدرالية الأفريقية الكونفدرالية مباراة الزمالك والشرطة الكيني لمواجهة الشرطة الکینی على ملعب نیایو الوطنی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الاثنين، ليبدأ الفارس الأبيض استعداداته لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، اليوم الثلاثاء.

عدنا إلى القاهرة ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/0bPBFF4Dep

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 16, 2024

ووصلت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح أمس الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية