كشف الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح ثاني أغاني ألبومه التي تحمل اسم «فرحي» بالتعاون مع الفنانة نورين أبو سعدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك كزبرة البوستر الرسمي لـأغنية فرحي التي تجمعه بـ نورين أبو سعدة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «كليب فرحي النهاردة الساعة 9، ألبوم الفرح»، وظهر مرتديا بدلة فرح على الطراز القديم، ونورين أبو سعدة مرتدية فستان فرح، الأمر الذي أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Ahmed Bahr (@kozbaara)

كزبرة ونورين أبو سعدة يطرحان رزمة

تصدرت أغنية رزمة لـ مطرب المهرجانات كزبرة، ونورين أبو سعدة، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث يعد التعاون الأول بينهما.

وكان كزبرة طرح أحدث أعماله الغنائية التي تجمعه بالفنانة نورين أبو سعدة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وقد اقتربت مشاهداتها من 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

وتضمنت كلماتأغنية رزمةلـ كزبرة ونورين أبو سعدة الآتي: «عيني عليكي وانت عاملة مش شايفاني، عيني عليكي رايحة جاية مجنناني، عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي، ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني، انتي عارفة بقي لو تيجي، اها، أنتي رزمة، اللا لالا، وانا رزمة، اللا لالا، انتي فلة، اللا لالا، وانا فلة، أنت مانجا، اللا لالا، وانا سوبيا، اللا لالا، انت جامده ايوا أنت مزه، ايوا ايوا، أنت قاطه، اللا لالا، وانا قاطه، اللا لالا، أنت بطه، اللا لالا».

آخر أعمال كزبرة

ويشار إلى، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا خلال موسم رمضان 2024، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً«رزمة».. تجمع كزبرة ونورين أبو سعدة في عمل فني جديد | صورة

بعد انتشار صورته بالمحطات.. كزبرة: أول فيديو عملتوا كان في المترو «فيديو»

مسلسلات رمضان 2024.. كزبرة يغني مع محمد إمام في «كوبرا» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كزبرة الفنان كزبرة الفنانة نورين ابو سعدة أعمال كزبرة فرحي

إقرأ أيضاً:

عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني

الثورة/ هاشم السريحي

مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن تفاعلاً استثنائياً، حيث تزامنت هذه المناسبة مع عملية عسكرية نوعية نفذتها القوات المسلحة اليمنية، استهدفت مدينة يافا (تل أبيب) بصاروخ فرط صوتي، هذه الضربة التي أُطلق عليها اسم «عملية يافا» أضافت بُعداً آخر للاحتفال الديني، وجعلت فرحة اليمنيين «فرحتين»، وفقًا لما عبر عنه رواد المنصات الإلكترونية.

تحت هاشتاقات «المولد_النبوي_الشريف» و«يافا_غير_آمنة» و«عزيز_يا_يمن»، امتلأت صفحات اليمنيين بالمنشورات التي تجمع بين الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، والاحتفال بالعملية العسكرية التي وصفت بأنها «تاريخية»، إذ حققت المنشورات هذه انتشاراً واسعاً، وأصبحت ضمن قائمة الأكثر تداولاً (ترند) على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت الكثير من الصور التي تحوي جداريات كتبها أهل غزة تتضمن شكراً وتقديراً لدور اليمن الحبيب في مساندة المقاومة الفلسطينية.

العملية الصاروخية »يافا غير آمنة«

في بيان رسمي، أكدت القوات المسلحة اليمنية نجاح العملية الصاروخية التي استهدفت تل أبيب باستخدام صاروخ باليستي جديد فرط صوتي، وأشار البيان إلى أن الصاروخ قطع مسافة 2040 كيلومتراً في زمن قدره 11 دقيقة ونصف الدقيقة، متفادياً منظومات الدفاع الإسرائيلية المتطورة مثل «حيتس»، و»مقلاع داود»، والقبة الحديدية، وقد أحدث الصاروخ حالة من الذعر في أوساط الإسرائيليين، حيث اضطر أكثر من مليوني شخص إلى التوجه نحو الملاجئ.

تفاعل واسع على منصات التواصل

عبّر العديد من مستخدمي مواقع التواصل عن فخرهم بهذه العملية التي وصفوها بأنها «صفعة جديدة» للعدو الصهيوني، واعتبروا أن نجاح اليمن في تنفيذ هذه الضربة يمثل نقلة نوعية في الصراع، كان من أبرز التغريدات ما كتبه حساب «صرخة يماني»، حيث قال: «تزوَّدَ شعبي منكَ يا سيد الورى.. صِفاتٍ لها خرَّ الطواغيتُ سُجَّدا

جعلنا بِكَ (إسرائيل) مشلولةَ الخُطى.. وطاغوت (أمريكا) كسيحاً ومُقعَدا

هزمنا بِكَ العدوانَ في أوج حربهِ.. أنخشاهُ لما اليوم أمسى مُهدِّدا !؟»

وفي إشارة إلى التزامن بين الاحتفال بالمولد والعملية العسكرية، غرد عقيل المناري قائلاً: «خرجنا لنحتفل بالمولد فرحاً.. وأدخلناهم إلى الملاجئ خوفاً»، وأضاف في منشوره: (وترجون من الله ما لا يرجون).

أما سهيل جسار، فقد أشار إلى سرعة الصاروخ مقارنة برؤية السعودية المسماه 2030م، وكتب: «نجحت القوات المسلحة اليمنية في الوصول إلى رؤية 2040م كلم في 11 دقيقة ونصف الدقيقة قبل أن يصل بن شولوم لرؤيته 2030م».

المعلق الفلسطيني الشهير أدهم شرقاوي كتب: «أوهن من بيت العنكبوت: لك أن تتخيل أن صاروخاً واحداً عبر آلاف الكيلومترات من اليمن أصاب دولة الاحتلال بهذا الرعب، فماذا لو قررت الجيوش أن تُحارب؟»

تغطية إعلامية عالمية

لم تقتصر ردود الفعل على اليمنيين فقط، إذ تداولت وسائل إعلام عالمية وعبرية الخبر على نطاق واسع. صفحة «الحرب العالمية-World War “ نشرت خبراً عاجلاً نقلاً عن يديعوت أحرونوت العبرية، جاء فيه: “#عاجل – الصاروخ اليمني يتجه بشكل متعرج نحو الهدف، مما جعل عملية الاعتراض صعبة للغاية.”

وأفادت تقارير أخرى من مصادر إسرائيلية بأن الصاروخ اليمني استطاع اختراق مجموعة الدفاعات الجوية الإسرائيلية المتعددة الطبقات، ما دفع الخبير الأمني الصهيوني يوسي ميلمان للتعليق على ذلك بقوله: “الصاروخ اليمني اخترق المجموعة الكاملة من منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية، بما فيها ‘حيتس’ و’مقلاع داود’ والقبة الحديدية والطائرات وأنظمة التشويش.”

بين الاحتفال والقدرة العسكرية

هذا التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي يعكس المزاج الشعبي اليمني الذي يرى في العملية العسكرية جزءًا من احتفاله بالقيم الدينية والوطنية في آن واحد، كما أن الجمع بين الاحتفال بالمولد النبوي وضربة يافا، يوضح الفخر الذي يشعر به الشعب اليمني تجاه قدرات بلاده العسكرية المتنامية، وكذلك تمسكه بالقيم الإسلامية التي يحتفل بها في ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وقد حققت هذه الأحداث زخماً غير مسبوق على مواقع التواصل، حيث يعبر اليمنيون عن اعتزازهم بجعل ذكرى المولد النبوي فرصة للتأكيد على التضامن الديني والوطني في مواجهة التحديات الخارجية.

مقالات مشابهة

  • عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • تين هاج يكشف آخر تطورات إصابة لوك شاو
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"