صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@03:23:50 GMT

كومباني: «البايرن» لا يفكر في «الخروج الصادم»

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

 
ميونيخ (د ب أ)


أكد البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أن لاعبيه لا يفكرون في الخروج الصادم من كأس ألمانيا عام 2021 بعد الهزيمة أمام هولشتاين كيل، وذلك عندما يلتقي الفريقان مجدداً بالدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) الأحد. 

وقال كومباني في مؤتمر صحفي: «أقيمت مباراة الكأس في ظروف صعبة في فصل الشتاء، رغم ذلك، فقد كان ذلك منذ فترة طويلة، والآن يتعلق الأمر بكيل في الدوري الألماني، أنا متأكد من أن الأمر لم يعد في أذهان لاعبينا كثيراً».


وخاض بايرن لقائه مع كيل موسم 2020- 2021 وهو حاملاً للقب كأس ألمانيا، لكنه استقبل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بخسارة النادي البافاري أمام منافسه كيل، الذي كان ناشطا بدوري الدرجة الثانية الألماني آنذاك. 

وشدد كومباني على أن البايرن استعد للمباراة التي تجرى بمدينة كيل «باحترام كبير للمنافس»، الذي يخوض موسمه الأول في الدوري الألماني. 

أخبار ذات صلة ساني يعود الى تشكيلة «البايرن» بايرن ميونيخ يصف انتقادات هامان لموسيالا بـ «السخيفة»

ويتطلع بايرن للحفاظ على انطلاقته المثالية في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما فاز في أول مرحلتين من البطولة، التي يحلم باستعادة لقبها الذي غاب عنه في الموسم الماضي. 

وأوضح كومباني أنه أثناء غياب لاعبيه بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة، كان من المهم بالنسبة له أن ينظر إلى ما فعله الفريق جيداً، وما قام به أيضاً بشكل سيئ، والتفكير في كيفية التعامل مع الأسابيع المقبلة. 

ومن المرجح أن يشارك ليروي ساني مع بايرن في المباراة، بعد تعافيه من مشاكل في الفخذ تعرض لها طوال الموسم الماضي وتسببت في خضوعه لعملية جراحية بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) بألمانيا.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني البوندسليجا بايرن ميونيخ كومباني

إقرأ أيضاً:

"شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المسابقات، و ثروت سويلم ممثل اتحاد الكرة في رابطة الأندية، يستعدان لقيادة اجتماع تحديد مصير نظام الدوري في الموسم المقبل.

وقال "شلبي" في برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر" : "رابطة الأندية دعت رؤساء وممثلى أندية الدورى المصرى للاجتماع يوم الأربعاء المقبل، لمناقشة شكل الدوري في الموسم الجديد".

وأضاف: " عامر حسين قدم 3 تصورات متضمنة شكل الدورى الممتاز في الموسم الجديد، وتم تقديم هذه المقترحات لرابطة الأندية المحترفة".

وأكمل: " المقترح الأول تضمن إقامة بطولة الدوري من دور واحد، على أن يلعب كل فريق 17 مباراة ثم يتم تقسيم الفرق لتتنافس الـ10 فرق في المقدمة على لقب الدوري، بينما ينافس الـ8 فرق الباقية على الهروب من الهبوط".

وتابع: "يتضمن المقترح الثاني إقامة الدوري بالنظام العادي من مجموعة واحدة بنظام الذهاب والإياب، بينما يتضمن المقترح الثالث إقامة الدوري من مجموعتين".

واختتم: "ومن المقرر أن يتم عرض التصورات الثلاثة على الأندية للتصويت واختيار الأفضل منهم".

مقالات مشابهة

  • الدوري المصري من دور واحد
  • أشرف نصار: يجب إقامة انتخابات جديدة لرابطة الأندية قبل مناقشة شكل الدوري
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • استطلاع رأي الأندية المصرية في نظام الدوري الجديد
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • زرقان ينفرد برقمين مميزين في الدوري البلجيكي
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني