موقع 24:
2024-09-18@03:28:27 GMT

بوبيندزا يتحدى الزمالك ويتعاقد مع بوخارست

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

بوبيندزا يتحدى الزمالك ويتعاقد مع بوخارست

فجراللاعب الغابوني آرون بوبيندزا، مفاجأة غير سار لجماهير الزمالك، عندما وصل اليوم إلى رومانيا، استعداداً للانضمام لصفوف نادي رابيد بوخارست.

بحسب صحيفة المصري اليوم، قال الغابوني أرون بوبيندزا في تصريحات للصحافيين عقب وصوله رومانيا: "لا أريد التعليق على أي شيء عن الزمالك، أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا رابيد بوخاريست، أعتقد أنه سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق".

وأضاف: "وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضاً، وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي".

وتابع: "أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، تحدثت معه كثيراً قبل مجيئي، كان الأمر مهماً كثيراً، أريد أن أقدم كل شيء للنادي".

وذكر موقع فاناتيك الروماني، أن آرون بوبيندزا غير لائق بدنياً، ومن المرجح أن يكون أول ظهور له في نوفمبر (تشرين الثاني).

وتوجه بوبيندزا من نيجيريا إلى رومانيا، بعد حصوله على تأشيرة شينغن وتصريح العمل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

قضية تزوير 70 سيارة.. التماس 7 سنوات حبسا لموظفين ببلدية باب الوادي وآخرين

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بباب الوادي، اليوم الثلاثاء، تسليط عقوبة 7 سنوات حبسا نافذا في حق 47 متهما. يتقدمهم موظفين بالمجلس الشعبي البلدي بباب الوادي،لتورطهم في جريمة، تزوير 70 سيارة، تم عرضها للسير، بعد قيامهم بادخال بطريق الغش في نظام المعالجة الآلية للمعطيات،

في حين،  تبين من التحقيق أن 70 سيارة عرضت للبيع والشراء وبعد ترقيمها بطرق تدليسية من خلال تزوير شهادات ادارية والاخطر من ذلك انتحل المتهمون ” موظفي البلدية ” هويات اشخاص آخرين، باستعمال وثائقهم الشخصية والتوقيع و البصم محلهم .

كما ثبت من خلال التحقيق ان المركبات محل القضية بعضها غير مطابقة للمواصفات التقنية و الأخرى وضعت للسير بلوحات تسجيل غير مطابقة.
ويتابع في قضية الحال عدد من الموظفين نسب اليهم تهم فساد تتعلق بجنح التزوير واستعمال المزور واساءة استغلال الوظيفة. جنحة وضع للسير مركبة بمواصفات غير مطابقة وجنحة البيع والشراء والترقيم في الجزائر لوسائل نقل ذات منشأ اجنبي دون القيام بسبق بالإجراءات الجمركية، الإقرار الكاذب، جنحة تكوين جمعية الشرار لعرض الإعداد الجنحة ، جنحة التزوير في الوثائق الإدارية بتحريف جوهرها.

كما توبع المتهمون بجنحة الإدخال بطريق الغش المعطيات في نظام المعالجة الآلية للمعطيات و جنحة استغلال الوظيفة، بالنسبة للمتهمة “ش.صارة”. “ا.كتيبة”،”ع.بدرة”، “ر.سليمة”، “ب.زويير”،”و.سعاد”، “ث.أحمد “، “ب.رياض”، “ب. اسلام”، “ب.ع.محمد الطاهر”. “ع.علي”، “ف.حسین”،”ب.ع.موسى”، “ع.عبد الهادي”،”ف.محمد”،”م.محمد “،”ب.ع.باديس”،”م.شكري”، “ح.احسن”، “ب.رابح”، “د.عبد الحميد” “ا.عبد الرحمان”. “ب.محمد” ، “خ.مراد”، و”ا.ياسين”. و جنحة انتحال هوية الغير، بالنسبة للمتهمين “ب.كمال”، “س.محمد”، “م.بشيخ”، و”ع.محمد” “ب.ع.صلاح الدين”. وجنحة المشاركة في التزوير و استعمال المزور. و جنحة سوء استغلال الوظيفة بالنسبة للمتهمين “ب. عبد النور”، “ب.فلة” ، “ع.اعبد الحميد “، “ا.رابح”،” ب. محمد سعيد “. “غادة س”،”ا. نعيمة”، ، “ب. محمد حميس”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بعد زلزال رومانيا بساعات.. هزة أرضية تفاجئ رئيسة مولدوفا خلال لقاء تليفزيوني
  • يتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate
  • قضية تزوير 70 سيارة.. التماس 7 سنوات حبسا لموظفين ببلدية باب الوادي وآخرين
  • تذكير مهمّ من وزارة الماليّة... ماذا أعلنت في بيان اليوم؟
  • زلزال يضرب رومانيا.. تعرف على قوته وموقعه
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • مصر تتسلم 63 ألف طن قمح من رومانيا عبر ميناء دمياط البحري
  • شنيشل يتحدى الاتحاد العراقي: صراع قانوني محتمل بعد تراجعه عن استقالته!