اليوم 24:
2024-07-06@10:48:57 GMT

أسماء لمنور سفيرة برنامج بـ"سبوتيفاي" لشهر غشت

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

تستعد الفنانة أسماء المنور لتمثيل المغرب كسفيرة لبرنامج “EQUAL arabia” لشهر غشت الجاري بعدما جرى اختيارها من قبل منصة “سبوتيفاي” الموسيقية”.

وأعلنت المنصة اختيارها للمطربة المغربية أسماء المنور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، حيث كتبت “أسماء لمنور هي سفيرة شهر غشت، استمتعوا بأحلى أغانيها مع أحلى وأقوى الأصوات النسائية العربية في بلاي ليست سبوتيفاي”.

ومن جهتها عبرت المنور عن سعادتها بهذا الاختيار الذي اعتبرته تشريفا لها كونها ستمثل الموسيقى العربية في برنامج عالمي، معلنة عن إهدائها جميع أغانيها لمحبيها من خلال المنصة.

ونشرت أسماء المنور مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام” تكشف من خلاله عن سعادتها لاختيارها كاسم عربي خلال شهر غشت في برنامج “Equal Arabia” الذي تم إطلاقه في مارس 2022، والذي يسعى إلى الاحتفال وتسليط الضوء على مجموعة من الفنانات المبدعات.

كلمات دلالية أسماء لمنور سبوتيفاي فن اليوم24 مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسماء لمنور سبوتيفاي مشاهير

إقرأ أيضاً:

«الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 45.6 مليار درهم حجم سوق إدارة الفعاليات في الإمارات خلال 2024 إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني

شاركت إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحتية، أمس الأول، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، في الاجتماع التاسع للجنة منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online التابعة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
وتم خلال الاجتماع الذي شهد مشاركة واسعة من الدول العربية، استعراض آخر التحديثات الفنية والتقنية في منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية، واستخدامها من قبل نقاط الاتصال في كل دولة، بالإضافة إلى متطلبات تطويرها، وتعزيز مؤشراتها، وعقد الفعاليات التوعوية المساندة لتوسيع نطاق استخدام المنصة.
وأكد المشاركون أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين خدمات البحث في «منصة طلبات»، والاستثمار في تقديم مزايا وخدمات ترويجية لمستخدمي المنصة، لجذب المزيد من الشركات، والتأكيد على أن التعاون المشترك بين الدول العربية والجهات المعنية، سيُساهم في تعزيز مكانة المنصة في عمليات تبادل المنتجات الصناعية والتعدينية في المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني.. فتح الموقع للتسجيل في عدل 3
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • بعد اختيارها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة المحركات الآلية
  • إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • جامعة محمد الخامس بدون رئيس منذ سنتين ولجنة علمية تحسم اختيارها.. فهل يقبرها ميراوي مرة أخرى؟
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • هيئة البيئة بأبوظبي تُصدِر 8,500 شهادة على منصتها الخضراء للتعليم الإلكتروني