موقع 24:
2024-09-18@03:22:32 GMT

لونين يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2030

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

لونين يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2030

مدد الحارس الدولي الأوكراني أندري لونين عقده مع ريال مدريد حتى 30 يونيو (حزيران) 2030، وفقاً لما أعلنه النادي بعد التوقيع مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال ريال مدريد في بيانه "اتفق ريال مدريد وأندري لونين على تمديد عقد لاعبنا الذي سيظل مرتبطاً بالنادي حتى 30 يونيو (حزيران) 2030".
وانتقل لونين إلى ريال مدريد وهو في عمر التاسعة عشرة في عام 2018 وبعد ذلك بعامين صعد إلى الفريق الأول.

???? #Lunin2030 ???? pic.twitter.com/CR6Uw0CQ4m

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 13, 2024


وتوج الأوكراني بـ10 ألقاب مع الريال: دوري الأبطال مرتين ومونديال الأندية مرة وكأس السوبر الأوروبي مرتين والدوري مرتين وكأس الملك مرة وكأس السوبر الإسباني مرتين".
وجاء في بيان النادي "لونين دولي مع أوكرانيا وشارك مع منتخبه في يورو 2024 في ألمانيا ومرشح للفوز بجائزة ياشين لأفضل حارس في موسم 2023-2024 ، حيث لعب دورا أساسيا في تتويج ريال مدريد بالألقاب الثلاثة: دوري الأبطال والدوري وكأس السوبر الإسباني".

???? لونين: "مرحبًا #مدريديستاس! أنا سعيد جدًا بتجديد عقدي مع ريال مدريد حتى عام 2030. شكرًا على دعمكم المستمر. هلا مدريد!"@AndreyLunin13 | #Lunin2030 pic.twitter.com/FxBCmK97ll

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 13, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مشكلة ريال مدريد هذا الموسم

هناك نظرية في كرة القدم تقول "اركل الكرة واركض" وهذه ينصح بها، عندما يعاني أحد الفرق من الضغط العالي، وبدلا من الاحتفاظ بالكرة أو صناعة اللعب يتخلص من الكرة.

وهذه النظرية يطبقها "الملكي" منذ بداية الموسم، ويبدو أن هذه أول تداعيات اعتزال الألماني توني كروس والذي كان "مايسترو" وسط الملعب و"مخلص" الفريق من الضغط العالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعبend of list

ومع رحيله، تذكرت جماهير الريال مقولة أسطورة هولندا يوهان كرويف، إن "لعب كرة القدم بسيط للغاية، لكن لعب كرة القدم البسيطة هو أصعب شيء في العالم".

لذا، فإن المشاكل الأولى لريال مدريد الجديد بدأت تخرج إلى النور، ويعاني رجال أنشيلوتي -الذين يلجؤون إلى بساطة كرة القدم بشكل مفرط- من الضغط العالي لمنافسيهم.

وكشف سيرجيو غوميز لاعب سوسيداد الذي خسر من الريال السبت الماضي في الليغا، "طلب منا إيمانويل (مدرب سوسيداد) الضغط العالي لأن لاعبي ريال مدريد يواجهون صعوبة في الخروج بالكرة من مناطقهم. في بعض المواقف يتعين علينا محاولة تمرير الكرة في وقت مبكر".

رجال أنشيلوتي يعانون من الضغط العالي لمنافسيهم (غيتي)

فالضغط العالي والمنسق لريال سوسيداد خنق مدريد تماما ودفعه لاستخدام الكرات الطويلة بدلا من التمريرات القصيرة الدقيقة.

وإضافة إلى رحيل كروس، هناك انضمام النجم الفرنسي كليان مبابي إلى الفريق ومشاركته أساسيا، فقائد منتخب فرنسا لا يزال بحاجة إلى التحليل لمعرفة تحركاته ومركزه، ويقول مبابي "أتحسن مع كل مباراة، وأفهم بشكل أفضل ما يحتاجه الفريق وزملائي والمدرب".

وأوضح النجم الفرنسي "فهمنا أن المباراة ستكون صعبة وفي النهاية فزنا. عانينا قليلا لأننا لعبنا ضد فريق جيد. يتعين علينا الاستمرار في الفوز بمزيد من المباريات للوصول إلى حيث نريد أن نكون".

وبينما يواصل الملكي البحث عن نسق وأسلوب لعبه بعد رحيل كروس، فإن مشكلة عدم العثور على بديل له ينسق الهجمات ويقود خروج اللاعبين بالكرة من مناطقهم يعني أن مشكلة الريال ستتفاقم.

واعترف أنشيلوتي أن الأمر "لم يكن جيدًا. ضغطوا جيدًا جدًا في نصف ملعب المنافس ولم نتمكن دائما من العثور على اللاعب الحر (القادر على التخلص من الرقابة والخروج بالكرة من مناطق الخصم)".

وفي البحث عن خلق آليات جديدة لخروج الكرة، يجب على لاعبي "الروخيبلانكوس" أن يكونوا هادئين ويعرفوا كيفية اتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح، لكسر ضغط المنافس.

وصحيح أن التحركات من دون كرة مهمة، ولكن الأهم معرفة كيفية قراءة خطة المنافس وطريقة لعبه ومواجهتها بخطط مختلفة، لأن الخروج من الضغط يكون محفوفا بالمخاطر إذا لم يكن منسقا، وكلما زادت سرعة التمريرات، أصبح من السهل مفاجأة الخصم.

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027
  • مفاجأة سعيدة في تدريبات ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء