وجه كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة الى جماهير النادي الملكي وادارة النادي والاعبين بضرورة احاطة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالكثير من المشاعر الطيبة خلال الفترة القادمة لو اراد الكل داخل ريال مدريد استعادة الاعب لتألقه .

وكان فينيسيوس جونيور قد ادلى بتصريحات حول العنصرية داخل اسبانيا وفي مدينة مدريد اثارت عواصف من الغضب ضد الاعب البرازيلي وجعلته في مرمى انتقادات الكثيرين من داخل نادي ريال مدريد قبل خارجه .

وقال كارلو انشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الدوري الاسباني : فينيسيوس ليس في افضل حالاته لكنه مهم بالنسبة لنا ولاعب مؤثر للغاية . نحن لسنا في عجلة من امرنا معه فهو لاعب رائع ودائما يعطي افضل ما لديه للفريق و لا نتوقع دائما ان يكون كل لاعب في افضل حالاته كل وقت .

وعن مدى تأثره بالعرض الخرافي الذي تقدم به نادي الهلال السعودي لشرائه قال كارلو انشيلوتي : اتحدث يوميا مع فينيسيوس ولم نتحدث في هذا الامر مطلقا ولا اعرف ما اذا كان تم تقديم هذا العرض ام لا لكن ما اعرفه ان فينيسيوس يحب ممارسة كرة القدم كثيرا ويحب ريال مدريد لذلك مهما حدث خارج ارض الملعب فلن يؤثر مطلقا على تركيزه وما يجب فعله داخل الملعب .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : لا يجب ان ننسى ان فينيسيوس منحنا لقبين لدوري ابطال اوربا ولذلك يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد وان يعلم اننا معه في كل اوقاته .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي فينيسيوس جونيور الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد مع ريال سوسيداد کارلو انشیلوتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور

أكد القناص الفرنسي الشاب كيليان مبابي أنه يتطور مباراة بعد الأخرى مع فريقه ريال مدريد منذ انضمامه إليه عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وساهم مبابي في تحقيق ريال مدريد أول انتصار خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2/صفر ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مساء السبت.

سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي في الدقيقتين 58 و75 من ركلتي جزاء.

وكان الفريق الملكي تعثر بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في أول أربع جولات ليفقد أربع نقاط مبكرا في مشواره للدفاع عن اللقب.

ورغم فوزه فإن ريال مدريد واجه صعوبة بالغة أمام ريال سوسيداد الذي عانده الحظ كثيرا على مدار الشوطين حيث تصدى القائم والعارضة لثلاث فرص للثنائي لوكا سوزيتش وشيرالدو بيكر.

وحافظ ريال مدريد على سجله خاليا من الهزائم وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وقال مبابي "في كل مباراة أفهم بشكل أفضل ما يحتاجه الفريق وزملائي والمدرب".

وأضاف "لقد فهمنا أن المباراة ستكون صعبة وفي النهاية فزنا، لقد عانينا قليلاً لأننا لعبنا ضد فريق جيد، علينا أن نواصل الفوز بالمزيد من المباريات للوصول إلى المكان الذي نريد الوصول إليه".

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن مبابي قوله "محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور.. .نبحث عن بعضنا في التدريبات لصناعة هذه الشراكة ومساعدة الفريق".

وتابع "إنه لاعب رائع وأنا سعيد باللعب معه في ريال مدريد، المهم هو الأهداف وليس من ينفذ ركلة الجزاء".

وعن ظهوره الأول بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال هداف منتخب فرنسا ""سيكون مهماً جداً، لقد أتيت إلى ريال مدريد للاستمتاع بهذا النوع من الأمسيات كما قلت في اليوم الأول، أنا في حالة تركيز، نريد الفوز في مباراتنا الأولى للبدء بشكل جيد لأن دوري الأبطال شهد تغييرات مع نظامه الجديد".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • أنشيلوتي : رده فعل جونيور كانت طبيعية بعد تعرضه لإهانات
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!