خطفت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ببلادها.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب, كانت قد نشرت صورة على حسابها الرسمي والمتابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت الفنانة الشهيرة في الصورة التي تم التقاطها وهي تقدم وصلة رقص في إحدى حفلاتها الأخيرة.

كتبت الفنانة هدى عربي على الصورة وفقاً لما نقل عنها محرر موقع النيلين: (شوق شديد للخريف ضُلّ النيمة الوريف).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي

متابعة بتجــرد: احتفل النجم معتصم النهار مع الجمهور محبيه بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسله “لعبة حب” في “مهرجان الفضائيات العربية”، وعبّر معتصم النهار عن سعادته الغامرة بتكريمه في المهرجان الذي أُقيم السبت الماضي في مصر.

ونشر معتصم النهار صوراً من حفل التكريم وعلّق قائلاً: “إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية”.

وأضاف: “شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هالحدث المميز اللي صار محطة مهمة بمسيرتنا كفنانين”.

وختام تعليقه قال: “بهدي هالجائزة الليلة لعائلتي، زوجتي وبنتي، وإلكن ((عائلتي الكبيرة)) انتو اللي مرافقيني من سنين خطوة بخطوة ولبلدي سوريا????????، ولكل شخص شارك بالتصويت وحط ثقته فيّي.. بتمنى ضلّ قد هالثقة شكراً مصر”.

وكان معتصم النهار قد تصدّر الترند بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في عدد من البلدان العربية ومن بينها مصر والسعودية ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب والكويت، إذ تلقى سيلاً من التهاني من محبيه الذين احتفلوا معه بتكريمه للمرّة الثانية بهذه الجائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا