نفى حزب الله ما تم تداوله من أنباء عبر بعض المواقع، حول طلب المقاومة الإسلامية من أهالي بلدات الجنوب بإخلاءها تحسبا لعمليات عسكرية.
 

وذكر بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله أن: ‏نشرت جريدة النهار في عددها الصادر صباح اليوم أن "حزب الله يطلب من أهالي ‏بلدات جنوبية إخلاءها تحسباً لعمليات إسرائيلية واسعة"، إن هذا الخبر عار من ‏الصحة جملةً وتفصيلاً ولا أساس له على الإطلاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله إخلاء بلدات الجنوب المقاومة الاسلامية حزب الله

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تكشف عن سر عدم حبها لعمليات التجميل

كشفت الفنانة هنا شيحة خلال لقائها في برنامج "كلاكيت"، على «نجوم إف إم»، تقديم لينة الطهطاوي، رأيها في إجراء عمليات التجميل، قالت:" أنا بخاف على نفسي جدا وثانيا أنا ممثلة فلا يمكن أعمل عملية تجميل". 

هنا شيحة تكشف سر عدم حبها لعمليات التجميل

 

واضافت هنا شيحة: "لا أتمكن تقديم دور فيه حزن أو تكشيرة وجربت فعلا حقنة بوتكس ولكن الموضوع كان صعبا ولم أكرره ولكن أفعل الأمور الطبيعية وشرب المياه بالليمون مهم جدا". 

أوضحت هنا شيحة: «حاليا أبحث عن سيناريو جيد لأني أريد عمل حاجة مختلفة تماما وجدية جدا، وأحب الحاجات النفسية والغامقة، ولكن ما زلت أبحث».

أعمال فنية لها تحبهم هنا شيحة 

 

ومن جانبه، كشفت الفنانة هنا شيحة عن 4 أعمال فنية لها تحب التحدث عنهم، قالت: «أولا (موجة حارة) وهو وضعني على طريق مهم والشخصية كانت متعبة ومختلفة تماما عني ولما الأستاذ محمد ياسين كلمني لم أكن مصدقة، والدور كان جريئا وشجعني لتقديمه، وكان نقطة تحول في مسيرتي، ثم (السبع وصايا) وكان مسلسلا قويا وكل الشخصيات في هذا العمل بحبها والشخصية كانت مرعبة، وفيلم (حب البنات) وإلى الآن الجمهور ينادونني باسم (روكا) وهي شخصيتي في العمل، وأيضا أحب شخصية (فريدة) في (راجعين يا هوى)».

آخر أعمال هنا شيحة

 

وكان آخر أعمال هنا شيحة حكاية "ما تيجي نشوف" وشاركها في بطولتها، نبيل عيسى، إسلام جمال، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نهى عابدين، ملك قورة، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وتم عرضه مؤخرًا على قناتي ON وON دراما. 

قصة حكاية ما تيجي نشوف

 

حكاية “ما تيجي نشوف”، حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها على شاشة قنوات أون، ورصدت مشكلة دخول الشك في العلاقات سواء الزوجية أو علاقات الصداقة، وما يمكن أن تتسبب به من تدمير هذه العلاقة بشكل نهائي، ولكن الذي يربطهم الحب لا يتدمرون بسهولة، ظهرت هنا شيحة بشخصية "مريم" المتزوجة من طارق صبرى "سليم" الذى يعمل مخرج إعلانات ولديهماطفلة.

مقالات مشابهة

  • مسؤولون إسرائيليون: الجيش في حالة تأهب قصوى تحسبا لرد محتمل من حزب الله
  • استنفار في المناطق الشمالية بإسرائيل.. وفتح الملاجئ تحسبا لرد «حزب الله»
  • الصليب الأحمر: أكثر من 30 سيارة اسعاف تُشارك في إخلاء الجرحى في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية
  • الرئيس الإيراني ينفي نقل أسلحة فرط صوتية إلى الحوثيين
  • هنا شيحة تكشف عن سر عدم حبها لعمليات التجميل
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • منشورات إسرائيلية تدعو أهالي قرى الوزاني إلى إخلائها.. وتوقعات بتصعيد محدود في الاسبوعين المقبلين
  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • رئيس بلدية صفد: المدينة تنهار ويجب اتخاذ قرار لإيقاف هجمات حزب الله
  • مناشير إسرائيلية خطيرة فوق الجنوب.. إقرأوا ما جاء فيها!