كشف المطرب حمزة نمرة، عن تحضيره لعمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك حمزة نمرة، مقطع فيديو من داخل الاستديو، ليعلن عن أحدث أغنياته وتتضمن كلماتها "كلها أحضان مطارات"، وعلّق قائلًا : "قريبًا جدًا".

نشرة التوك شو.. حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر وتصريحات حمزة نمرة حمزة نمرة يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

شاهد الفيديو من هنا

آخر ألبومات حمزة نمرة

يذكر أن الفنان حمزة نمرة، طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته بعنوان "رايق"، وضم أغاني: "عالم كدابة، أكيد راجعين، مش سليم، مرايات"، وغيرها.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم: عمر طاهر، محمود فاروق، ومحمد السيد، حسام سعيد، ومن الموزعين الموسيقيين: كريم عبدالوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، والملحن عمرو الشاذلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة رايق عمر طاهر أغاني حمزة نمرة صور حمزة نمرة أعمال حمزة نمرة حفلات حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة

 

 

كشف المطرب محمد كيلاني عن خطته الغنائية في الفترة المقبلة ، وأشار من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري عندما سأله أحد المتابعين عن الألبوم القادم أنه لا يوجد ألبوم ولكن يستعد لطرح أغاني منفردة قريبًا جدًا .

 

انتهاء تصوير تيتا زوزو


وسبق وأعلن محمد كيلاني من خلال حسابه الشخصي إنستجرام منذ عدة أيام على انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو استعداد لعرضه قريبًا ، كما أشار أن دوره بهذا المسلسل من أكثر الأدوار الذي تعب بها وأنه واثق ربنا أنه سيعطيه على قدر هذا التعب .

 

تفاصيل تيتا زوزو


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


فريق عمل تيتا زوزو

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

آخر أعمال الفنان محمد كيلاني
 


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد كيلاني، هو فيلم "أسود ملون" الذي تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 


طاقَم عمَل فيلم "أسود ملون"
 


شارك في بطولة فيلم "أسود ملون"، كلًا من: "رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبو ليلة، صبا الرافعي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج: حسن البلاسي".

مقالات مشابهة

  • حياته كلها مع الكتب
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد
  • الدولار ينخفض قليلًا مقابل الجنيه المصري: تفاصيل الأسعار الجديدة اليوم
  • بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • أستاذ تخطيط عمراني يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية بمقدم 10% بالمدن الجديدة