صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@03:18:22 GMT

«عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
تواصل «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» دعوتها للاحتفال بمجموعة من الأنشطة العائلية التي تستمر حتى 29 سبتمبر، وتمنحهم أوقاتاً مليئة بالحماس والمرح، وتجارب فريدة تضفي على كل عطلة نهاية أسبوع نكهة خاصة من الترفيه والبهجة.
وتستقبل الوجهة الترفيهية الحائزة عدة جوائز ضيوفها بإضافات جديدة مبهرة، بما فيها لعبة النفق الهوائي المبهجة، وعروض الإضاءة التفاعلية وخوذة عملاقة تمثل شخصية «جيو»، المحببة في المدينة، وتصاميم نابضة بالحياة.

تمتاز «عالم فيراري - أبوظبي» بأجوائها المفعمة بالنشاط والحيوية بما تقدمه من سلسلة واسعة من الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، وتتيح للصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن «لا بياتزا» الغني بالفنون والحرف اليدوية أو خوض التحدي في لعبة «جاينت جينغا» أو الانغماس في لعبة لوحية بالحجم الطبيعي أو الانطلاق في سباق نحو خط النهاية من خلال لعبة «ريدي. سيت. بلاي»

أخبار ذات صلة هاميلتون يرفض الشعور بـ «خيبة أمل»! «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات

عروض مباشرة
تقدم «عالم فيراري - أبوظبي» مجموعة من الفنانين الموهوبين المتجولين الذين سيضفون عنصر المفاجأة والبهجة في أنحاء المتنزه مثل فرقة الرقص المميزة بأدائها وعروضها الجذابة التي تضفي عالماً من المتعة والمرح على المكان، وتبهر الضيوف باستعراضاتها الفنية الساحرة، وكذلك لقاءات ممتعة مع شخصيات المتنزه «بيلا» و«جاك» و«جيو» في لا بيازا والمنطقة الترحيبية. ويمكن الانضمام إلى شخصية جيو، أحدث أصدقاء «عالم فيراري - أبوظبي»، للاستمتاع ببعض الرقصات الممتعة على مسرح لا بيازا، واستعراض حركاتهم في الرقص.
وتُعد «عالم فيراري - أبوظبي» وجهة مثالية لعشاق السباقات والمغامرات والترفيه لأفراد العائلة، بما تزخر به من مدن ترفيهية يصل عددها إلى 4، وتتيح الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على رسوم الدخول إلى «عالم فيراري - أبوظبي» و«ياس ووتروورلد - أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز - أبوظبي» و«سي وورلد - أبوظبي».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فيراري عالم فيراري أبوظبي عالم فیراری

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة

ألقي المهندس خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي، كلمة خلال اجتماع رئيس الوزراء والوفد المرافق مع عدد من المستثمرين بمقر اتحاد الغرف السعودية، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين تمثل بحق نموذجًا يحتذى به في التعاون العربي الوثيق، لاسيما ما تتميز به هذه العلاقة من عمقها الاستراتيجي وشراكتها المتينة ومصالحها المشتركة.

وأشار وزير الاستثمار السعودي، إلى ما تقوم به القيادة في البلدين من توجيهات صائبة ومتابعة حثيثة ورعاية للقطاع الخاص، وتضع هدفا استراتيجيا لا حياد عنه بأن تكون العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية مركزًا للثقل للوطن العربي واقتصاد الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن السوق المصرية تعد وجهة جاذبة للمملكة، وتمثل أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين، إذ بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين أكثر من 124 مليارا خلال عامي 2022 و2023.

تعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة

وأوضح «الفالح»، أن الاقتصادين السعودي والمصري يُعدان نواة الاقتصاد العربي وقلبه النابض، مما يستلزم المزيد من التعاون والتكامل بين البلدين، لتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة بأسرها في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية التي تدعم وتتطلب استثمارات في مرونة سلاسل الامداد العالمية والحفاظ على البيئة، معبرًا عن فخره بكون المستثمرين المصريين في المملكة العربية السعودية يمثلون جزءًا كبيرًا من الاستثمار الأجنبي المباشر، حيث شكل مجموع الرخص الاستثمارية للأشقاء الشركاء من مصر نحو 5767 رخصة شركة بملكية مصرية كاملة أو شراكة، مضيفًا أنه خلال عام 2024 نمت بأكثر من 100% عن العام السابق له، حيث أسهم المستثمرون المصريون بأكثر من 80 ألف وظيفة في الاقتصاد السعودي.

إصدار وزارة الاستثمار السعودية نظام الاستثمار المُحدث 

وانتقل وزير الاستثمار السعودي، خلال كلمته، بالإشارة إلى جزء أساسي وقاعدة مهمة للمشروع الاقتصادي في المملكة وهو الإصلاحات، حيث شهدت المملكة مشروعا إصلاحيا غير مسبوق من خلال مركز التنافسية، حيث شهدت أكثر من 800 إصلاح، وصدرت أدلة كثيرة لاطلاع المستثمر المحلي على ملامح هذا الحراك، معبرًا عن فخره بإصدار وزارة الاستثمار السعودية خلال هذا العام لنظام الاستثمار المُحدث الذي يرعي شئون المستثمرين.

وأشاد المهندس خالد الفالح، أيضًا بحزمة الإصلاحات في البيئة التشريعية في مصر، مشيرًا إلى أن هذه الإصلاحات ستكون الركيزة الأساسية للانطلاق، معربًا عن تطلعه بأن تكون دافعًا لتدفقات مالية غير مسبوقة من المستثمرين العالميين وعلى رأسهم المستثمرون السعوديون، مشيرًا إلى تفاؤله الكبير بذلك خاصةً في ظل اللقاءات والتنسيق الثنائي المتبادل في لقاءيه مع رئيس الوزراء فى العلمين والرياض، ومعبرًا عن طموحه بأن تكون مصر هي الواجهة الأولي للاستثمارات السعودية نظرًا لما تتميز به من حجم كبير للسوق والوضع الاستراتيجي المتميز.

وأشار وزير الاستثمار السعودي، إلى أن التنسيق الثنائي المتبادل حاليًا يفتح الباب أمام مستقبل مشرق ومرحلة جديدة للاستثمارات السعودية في مصر، بقيادة وتوجيه من القيادة السياسية في البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • محاضرة بجامعة السلطان قابوس تؤكد أهمية تعزيز ثقافة الحوار العائلي
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا
  • يستعد لاستقبال الزوار منتصف عام 2025 للتعرف على تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والتسوق من العلامات التجارية المعروفة محلياً واقليمياً وعالمياً: