كشفت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل الخلاف بين سموتريتش وبن جفير.. وسببه

وفي سياق متصل، قال عوض الغنام، مراسل قناة إكسترا نيوز من أمام معبر رفح، إن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي في رفح الفلسطينية، موضحًا أنه يشهد يومي الجمعة والسبت شدة في القصف ولا يوجد تفسيرات لذلك.

وأضاف الغنام، خلال مراسلته لقناة "إكسترا نيوز"، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتابع أنه على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة، وهو ما يأتي في بيان برنامج الإغاثة العالمي بأن هناك عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة غارات إسرائيلية مصادر طبية فلسطينية قناة القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في جنوب لبنان، إن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ 4 عمليات من الجنوب اللبناني منذ صباح الأحد وحتى الآن، ربما هذه العمليات طالت مواقع على طول الحدود الجنوبية اللبنانية وتحديدا ثلاثة مواقع، وهي موقع المطلة العسكري الإسرائيلي، وموقع رويسات العلم، وموقع المالكية.

وتابع: وذلك بالإضافة إلى عملية نوعية نفذها حزب الله في اتجاه موقع عسكري في الشمال الإسرائيلي ويسمى «سكنة راوية» على عمق كبير من الحدود الجنوبية اللبنانية، وقبل دقائق شن قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 غارات جوية على منطقة «راشيا الفخار»، وتصاعدت أعمدة الدخان، والتي لا تبعد كثيرا عن بلدة «الوزارني». 

وأشار إلى أن هناك تصعيدا كبيرا من قبل جيش الاحتلال وعدوانه على الأراضي اللبنانية خلال الساعات الماضية، وألقى جيش الاحتلال منشورات سقطت في منطقة «الوزاني»، وهي شبه خالية من السكان بالأساس حيث متاخمة للحدود الجنوبية اللبنانية ومستعمرة المطلة الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 3 عمليات ضد مواقع إسرائيلية
  • ‏مصادر طبية تابعة لحماس: ارتفاع حصيلة قتلى الحرب في قطاع غزة إلى 41252 شخصا
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و252 شهيدا
  • 11 قتيلاً بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من غزة
  • مقتل 18 شخصا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 20 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة اليوم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • إعلام فلسطيني: 16 شهيدا في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة بغزة منذ الفجر
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان