صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@03:15:03 GMT

رونالدو يتجاوز مليار متابع!

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

 
الرياض (رويترز) 

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2» المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية

تخطى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حاجز المليار متابع لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بمساعدة قناته الجديدة على موقع «يوتيوب»، والتي اجتذبت أكثر من 60 مليون مشترك في غضون ثلاثة أسابيع فقط.


وذكرت تقارير إعلامية عالمية، أن رونالدو الذي سجل الهدف رقم 900 في مسيرته الأسبوع الماضي ليساعد البرتغال على الفوز 2-1 على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، أصبح أول شخص يصل إلى مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال رونالدو عبر منصة إكس «لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع!، هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك، لقد كنتم معي في كل خطوة في هذا الطريق، في الأوقات السعيدة والحزينة. هذه الرحلة هي رحلتنا، شكراً لكم على ثقتكم بي، ودعمكم لي، وكونكم جزءاً من حياتي».
ووصل لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إلى هذا الإنجاز، بفضل أكثر من 639 مليون متابع على إنستجرام، و170 مليوناً على فيسبوك، و113 مليوناً على إكس.
وتصدر اللاعب «39 عاماً» قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجراً هذا العام، إذ وصلت أرباحه خارج الملعب إلى 60 مليون دولار، بفضل عدد متابعيه الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويستضيف نادي النصر الذي يرتدي رونالدو قميصه، نظيره الأهلي مساء اليوم «الجمعة» في مباراة قمة بالدوري السعودي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي النصر السعودي البرتغال كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشار مصدر إحصائي رقمي الى أن مواقع التواصل الإجتماعي ضجّت في اليومين الماضيين أكثر مما كانت عليه في السنوات القليلة الماضية بكثير، بما خص ذكرى الرئيس الشهيد بشير الجميل ، عازياً هذا الأمر الى الوضعية السياسية والأمنية المتدهورة في لبنان ، ولما في ذاكرة شريحة واسعة من اللبنانيين بأن مفهوم بشير الرئيس آنذاك للدولة كان مفهوماً راسخاً للأمن والأمان ، الحق والعدالة ، والقانون والشرعية دون سواها مهما كانت الاعتبارات.   وأكد المصدر أن هذا الإستذكار لبشير اليوم يأتي من حماسة اللبناني للدولة القوية بكل مقوماتها، لأن ما شهده في السنوات الاخيرة الأخيرة هو إنحلال كامل للدولة لم يشهده لبنان حتى أيام الحرب.      

مقالات مشابهة

  • عاصفة من الفرح في وسائل التواصل الاجتماعي:اليمنيون يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وإطلاق صاروخ فرط صوتي يضرب عمق الكيان الصهيوني
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تركيا تكشف شبكة تجسس إسرائيلية: الموساد يجند عملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين السلام والثورة والحرب والثورة المضادة في السودان
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)