شهد طريق أسوان أبو سمبل الصحراوي، بالقرب من جرف حسين، حادث مروع راح ضحيته مواطن فيما أصيب 3 آخرين بجروح وكسور متفرقة إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق.

مسؤول إدارة غرفة النجدة بأسوان، تلقي بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبوسمبل بالقرب من منطقة «جرف حسين» ووجود ضحايا ومصابين.

على الفور أنتقلت الجهات المعنية إلى موقع الحادث مدعومة بسيارات إسعاف إذ تبين بالفحص مصرع شخص يدعى «لشاذلي. أ.ع» (30 عامًا) وإصابة ثلاثة آخرين، جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسوان المركزي تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

قوات الدفاع المدني دفعت بونش لرفع حطام الحادث، من اعلى الطريق الذي توقف فيما انتشرت القوات لتيسير حركة مرور الطريق.

حرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًوزير العدل:مبادرة رئيس الجمهورية «بداية» تحترم المواطن وتحفظ كرامته

كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان الداخلية النيابة العامة حادث انقلاب سيارة أمن أسوان

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري