انطلقت بطولة الجمهورية لكرة اليد للناشئات مواليد 2010 للموسم الرياضي 2024/2025، حيث تمكن فريق كرة اليد بنات بمركز شباب الاستاد من تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة بفوزه على فريق السويس بنتيجة 56-5 في المباراة التي أقيمت  على ملاعب المدينة الرياضية.

مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد

وقد أعرب مجلس إدارة مركز شباب الاستاد عن خالص التهاني للفريق على هذا الفوز الثمين، متمنين لهم المزيد من الإنجازات والبطولات في المستقبل.

كما تقدم محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام المديرية، بالتهنئة القلبية للفريق متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق لقب البطولة ورفع اسم بورسعيد عاليًا.

عمرو أبو العز: اسم الزمالك يجعله دائما مطالب بالفوز.. وهدفنا التأهل للدور التالي من الكونفدرالية

يأتي هذا الانتصار  في ظل الدعم الكبير المقدم من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح محب حبشي، محافظ بورسعيد، للأبطال الرياضيين وتحت إشراف ومتابعة عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس الإدارة، خالد تمام أمين الصندوق ورئيس اللجنة الرياضية، محمد عبد النعيم، مدير المركز، حسام القليوبي، مشرف عام النشاط بالمركز، عادل الشهاوي، مشرف النشاط الرياضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباب الاستاد

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس

نجح منتخب اليد مواليد 2004 في التتويج ببطولة إفريقيا وذلك على حساب نظيره التونسي في نهائي البطولة الذي أقيم في تونس.

وخطف شباب يد الفراعنة فوزا  ثمينا  تونس بنتيجة 29-25 ليتوج بنهائي بطولة إفريقيا.

منتخب مصر يفوز على غينيا في ثاني مواجهاته ببطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس مشوار مميز للمنتخب المصري

منتخب مصر خاض مشوارا قويا في البطولة لينجح في الوصول لنصف النهائي على حساب منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي، بينما تأهل تونس على حساب المغرب ليضرب موعدا مع مصر في النهائي.

قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

مقالات مشابهة