أصيب شخص بطلق ناري بقرية شها التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية، وذلك إثر تعدى شخص آخر عليه داخل منزله للخلافات بينهم، وتم نقله الى مستشفي المنصورة العام التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطه المنصورة، يفيد بإطلاق أحد الأعيرة النارية على شخص داخل منزله بقرية شها دائرة المركز وإصابة شخص

إنتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وسيارة الإسعاف الى مكان البلاغ بقريه شها مركز المنصورة بمنطقة " دخله السلام" وبالفحص تبين إصابة شخص جراء إطلاق طلقات خرطوش علية بالفخذ الايمن والحوض نتيجه تعدى شخص عليه داخل منزله، وتبين انه يدعي " السيد خليل معوض السيد، 46عاما، مقيم قرية شها "،تم نقله الي مستشفى المنصورة العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم .


تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات ،والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهم بإطلاق النيران والسلاح المستخدم في الواقعة

 


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضرب نار اطلاق نار اصابة شخص بطلق ناري خلافات قرية شها مركز المنصورة اشتباكات حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة

لقي شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مقتله على يد 4 أشخاص، بسبب خلافات شخصية بينهم في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها..

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة سيدة وطفل فى سقوط مصعد داخل عقار سكنى بالعجوزة
  • صحة الدقهلية: رمد المنصورة تقدم خدمة "التشخيص عن بعد" لجميع مستشفيات الجمهورية
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • إصابة 4 مواطنين فى تصادم سيارتين أعلى محور الأقصر ونقلهم للمستشفى للعلاج
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة