موقع 24:
2024-09-18@03:09:27 GMT

أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي

رفض نادي باريس سان جيرمان الامتثال لطلب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم بدفع 55 مليون يورو (7ر60 مليون دولار) لنجمه السابق كيليان مبابي، والتي يقول قائد منتخب فرنسا إنها "أجور مستحقة له بعد انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني هذا الصيف".

وذكر سان جيرمان في بيان نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الجمعة أنه بما أن اختصاص الرابطة محدود، فيجب أن ينظر القضاء في طلب مبابي.


ووفقاً لنادي العاصمة الفرنسية، سيتعين على مبابي اللجوء إلى محكمة العمل لمتابعة هذه "المسألة التي تضر بالسمعة لا محالة".

معركة 55 مليوناً.. #مبابي ينتصر على #سان_جيرمان#24sporthttps://t.co/Gwlf411gdf

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024


ويتعلق المبلغ الذي طالب به مبابي برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقده مع سان جيرمان، بالإضافة للثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير، و"مكافأة أخلاقية".
وخلال نظر النزاع، استشهد باريس سان جيرمان باتفاق شفهي أكد من خلاله أنه غير مدين للاعب بأي أموال، فيما لم يعتبر مبابي أن الاتفاق الشفهي قد تم الوفاء به لأن وقت لعبه تقلص بشكل كبير بعد إعلان انتقاله للريال.
ولعب مبابي في باريس سان جيرمان لمدة سبع سنوات لكنه رحل عنه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد.
وتوج مبابي خلال مشواره مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي ست مرات وكأس فرنسا أربع مرات لكنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهو أحد أكبر أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ابن كيران: طلبت من الملك إعفائي مرات عدة لكنه قال: "إلى مشيتي غادي يطيح الدستور"

كشف عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه عندما كان يترأس الحكومة الأولى للاسلاميين، طلب من الملك محمد السادس إعفائه من منصبه مرات عديدة، قائلا: » لكي لا أبالغ و أقول أنني طلبت اعفائي من الملك حوالي عشر مرات..سوف أقول أنني طلبت اعفائي من رئاسة الحكومة حوالي خمسة أو ستة مرات.. » من هاته المرات، طلبها على خلفية مشكل دفاتر التحملات الذي وقع على عهد الوزير مصطفى الخلفي.

وأوضح ابن كيران في لقاء مفتوح له على هامش  ملتقى أعضاء  الشبيبة نهاية الأسبوع الفائت ببوزنيقة، « ناض صداع واستدعاني سيدنا أنا وسي باها وسي الخلفي.. وتتعرفو دار المخزن ملي تتلقى السلطة حاضرة..قلت للملك ساعتها: »انا نعام سيدي مستعد نمشي فحالي..فقال لي سيدنا: لا سي بنكيران متمشيش..قالها لي أكثر من مرة..قال لي: إلى مشيتي غادي يطيح الدستور »..

ابن كيران قال أيضا، وهو يتحدث عن فصول مثيرة من حياته السياسية عندما كان رئيسا للحكومة..وعشية تعيينه للمرة الثانية رئيسا للحكومة الاسلاميبن الثانية قبل أن يتم اعفائه.. »تم القيام ضدي ببلوكاج لمدة طويلة..وطرح علي أن يحل البلوكاج وتتكون الحكومة، وتتكون الأغلبية، ولايكون هناك أي مشكل، وبطريقة مشرفة جدا، المفاوض الذي كان يتحدث، قال  : faite lui une sortie par le ciel s’il veut، ولكن بشرط يقول « ميبقاش يقول ولكن.. ».

زعيم البيجيدي علق على هذا العرض الذي قدم له قائلا: « لا أخفيكم اهتزيت شيئا ما ساعتها، قبل أن أقول له: هذه الشروط لن أقبلها..ولهذا السبب أعفيت من رئاسة الحكومة..

ابن كيران أفصح أنه قال كلمة لا مرات عديدة لأسباب أقل بكثير من التوقيع على اتفاق التطبيع، أو القانون الإطار الخاص بالتعليم، الذي وصف المصادقة عليه وتمريره على عهد حكومة العثماني بأنها أشد خطورة من التطبيع.. قائلا بغضب: » هداك قانون إطار  عار على العدالة والتنمية، أبد الدهر مالم يصحح سياسيا ».

 

 

 

كلمات دلالية اعفاء الملك محمد السادس رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ابن كيران: طلبت من الملك إعفائي مرات عدة لكنه قال: "إلى مشيتي غادي يطيح الدستور"
  • رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية