شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة بور فؤاد حسام عرفات الجمارك سامر عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية

كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن أول تحرك من اللاعب بعد إخلاء سبيله من قسم العلمين، خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر عاجل.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد إخلاء سبيله

وقال أشرف عبد العزيز إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "تم سداد الكفالة وفتوح خرج".

وأوضح: "أول شيء سيفعله  فتوح، هو التوجه إلى أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء".

وتابع: "أحمد فتوح يعاني من حالة نفسية سيئة جدا، وهو كل أمله قبول عزاه من أهل المتوفي".

واختتم: "نتعشم في أهل المتوفي في تقبل عزاء فتوح، وهو خارج منذ قليل ولنا رجاء وفضل من أهل المتوفي في قبول العزاء من فتوح".

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح.

يأتي ذلك مع دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل قضية القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل، إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر