أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اسم وقيمة القلعة البيضاء، تجبره دائمًا على حصد البطولات المحلية والقارية.

وأضاف المدير الإداري أن فوز الزمالك بالنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية يلقي بالمسؤولية على الفريق في المنافسة والحفاظ على لقبه، مشددًا على أن الفوز بالبطولات هو هدف الفرق الكبرى دائمًا.

وتابع قائلًا:" الجهاز الفني مع اللاعبين باستمرار عن قيمة واسم الزمالك والتي تجعله مطالب دائمًا بالفوز بالبطولة والحفاظ عليها، وهذا ما يهدف له الفريق في مشواره بالكونفدرالية".

طلب خاص من الزمالك لـ "كاف" بشأن إيهاب جلال مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

واختتم أبو العز تصريحاته قائلًا:" لا يركز الجهاز الفني في غياباته الفنية خلال مواجهة الشرطة الكيني، ولدينا كامل الثقة في المجموعة الموجودة حاليًا لتحقيق هدف الفريق في الفوز والتأهل للدور التالي".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أبو العز الزمالك الشرطة الكيني نيايو

إقرأ أيضاً:

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى

تحدث علاء كمال لاعب الزمالك السابق عن رؤيته الفنية لمباراة الزمالك والشرطة الكيني المقبلة، والمطلوب من الفريق من أجل حسم التأهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى 

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "الزمالك يستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في مباراة العودة".

وأضاف: "أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب كان اصرار الزمالك على الفوز، وأداء الزمالك تأثر بسبب أن المباراة في بداية الموسم.. يجب أن يعتمد الزمالك على الكرة السريعة والهجومية في مباراة الشرطة الكيني قبل مباراة السوبر الأفريقي".

عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل


وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: " الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات مرتفعة، حظوظ الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية".

وأردف: "لو نجح الزمالك في التتويج بالسوبر الأفريقي سيصنع الفارق في الموسم بأكمله، والصفقات الجديدة ستقدم الدعم الفني للزمالك بشكل كبير".

وتابع: "فترة الراحة للفريقين لم تكن كبيرة لذلك سيكون هناك مردود فني قوي في السوبر الأفريقي، صفقات الزمالك مهمة جدًا وستصنع الفارق مع الفريق وننتظر صفقات أخرى".


وأتم: "الأجواء التي ستصاحب مباراة السوبر ستجعل كل لاعب يقدم مستويات مميزة، الصفقات الجديدة ستظهر في السوبر وفق احتياجات جوميز، ومن الوارد أن يكون لمحمد حمدي دور في قيادة الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • الهلال يفرض التعادل على سان بيدرو العاجي ويقترب من التأهل للدور المقبل لمسابقة أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • نهضة بركان يعود بانتصار ثمين من بنين ويقترب من التأهل إلى مجموعات الكونفدرالية
  • الزمالك يمنح لاعبيه فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي