أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن مدينة "إهناسيا" البندر، اعتبارًا من غد السبت، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية بلوحة توزيع كهرباء إهناسيا.

وذكر قطاع الكهرباء، في بيان صادر اليوم الجمعة، أن "القطاع يتقدًم باعتذاره عن ساعات فصل الخدمة بسبب أعمال الصيانة الدورية، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي".

وناشد البيان المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة، لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف مدينة إهناسيا قطع الكهرباء عن اهناسيا

إقرأ أيضاً:

تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف

شدد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على استمرار وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية للاطمئنان على جودة الخبز المنتج، كذلك عدم التلاعب بأسعار السلع ومكافحة الغش التجاري، وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

تقرير مديرية التموين في بني سويف 

وكشف محافظ بني سويف، خلال بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، عن تلقيه تقريرًا من مديرية التموين عن جهود ضبط الأسواق والرقابة على المخابز، والذي قام باستعراضه المهندس وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين، حيث تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز السياحية، شملت يبيع منتجات بأسعار تزيد عن التسعيرة المقررة، إنتاج خبز ناقص الوزن، كما تم ضبط 48 كيسًا من خلطة الدواجن الغذائية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدم الإعلان عن أسعار السلع، وعدم حمل شهادات صحية بمحلات الأغذية.

23 مخالفة بالمخابز البلدية 

كما كشف التقرير عن تحرير 23 مخالفة بالمخابز البلدية، تضمنت مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات، وتدني مستوى النظافة العامة بتلك المخابز وأدوات العجين، وعدم إصدار بون صرف للمواطنين، وعدم وجود ميزان حساس داخل المخبز، بالإضافة إلى التصرف في 6 أجولة من الدقيق البلدي المخصص لحصة المخابز، زنة كل منها 50 كجم.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • شركة الكهرباء تستكمل أعمال الصيانة في سرت
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • أصابة شابان أثر حادث تصادم ببني سويف
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • بدء فحص ملفات سيارات المعاقين ببني سويف
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف