لقي صبي مصرعه غرقًا، وتم انقاذ 11 آخرون، إثر تعرضهم لحادث انقلاب تروسيكل، كانوا يستقلونه ببحر البطس دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، وذلك أثناء عودتهم من جني القطن، بأحد الحقول الزراعية دائرة المركز، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها، لانتشال جثة الصبي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، جاء مفادة ورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث سقوط دراجة نارية " تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل، وأثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس، مما أسفر عن غرق صبي، وقيام 11 آخرين بالقفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم حوادث الفيوم جني القطن

إقرأ أيضاً:

وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظه الفيوم، من العثور على جثمان صبي يبلغ من العمر 13عامًا، بعد غرقه الجمعة الماضية، اثر سقوط تروسكل محمل بعمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم.

حيث ظل البحث جارى عن جثمان الطفل قبل انتشاله من قبل قوات الإنقاذ النهري علي بعد 8 كليو متر ببحر بقرية قصر رشوان بدائرة قسم شرطة طامية، وتم أودع جثمان الطفل بمشرحة مستشفي طامية المركزي لأستكمال التحقيقات والتصريح بدفنها.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجة نارية" تروسكل" محمل بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، مما أسفر عن غرق شاب، وتمكن 11 آخرين من القفز من التروسكل قبل سقوطه في المياه، وذلك خلال عودتهم من عملهم في جني محصول القطن بإحدى الأراضي الزراعية.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم
  • انتشال جثة ضحية سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم