الوطن:
2024-09-18@03:11:35 GMT

معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي

حلت الفنانة ميران عبد الوارث في الساعات الماضية ضيفة مع أبطال مسلسل عمر أفندي، بعد نجاحه جماهيريًا في برنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON»، وكان أول سؤال تسأله لها الإعلامية منى الشاذلي هو معنى اسمها، الذي تطرقت للحديث عنه على هامش الاحتفال بنجاح المسلسل.

لعبت ميران عبد الوراث دور «ماجي» زوجة علي الذي قام بدوره الفنان أحمد حاتم، وخلال زواجها منه لم تصدقه وتعاملت معه بشكل استفز جمهور المسلسل الذي تمنى أن يستمر أحمد حاتم في الأربعينات مع زينات وألا يعود مرة أخرى لها، وكما أثار اسمها فضول الإعلامية منى الشاذلي؛ مما دفع الجمهور لمعرفة معناه، فماذا قالت؟.

معنى اسم ميران عبد الوارث

قالت الفنانة ميران عبد الوارث عن اسمها، إنه له معنيان الأول الذي أقنعه به والدها الفنان أحمد عبد الوارث، والثاني هو ما اكتشفته بالصدفة، موضحة «بابا قالي إن اسمي اسم فارسي ومعناه أميرة الأمراء، لكن في 3 إعدادي كدا مصدقتش»، وفي هذه اللحظة قاطعها الفنان أحمد حاتم بحس فكاهي قائلًا:«قولي الحقيقية»، وبالفعل عاودت ميران الحديث عن المعنى الحقيقي للاسم قائلة «المعنى الحقيقي لاسم ميران وهو اللي اكتشفته إن معناه الرجولة أو الشموخ ممكن تسميه لذكر أو أنثى».

من هي ميران عبد الوارث؟

ميران عبد الوارث هي ابنة الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية، وفق تصريحاتها لـ«الوطن»، وشاركت في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل عمر أفندي الذي عُرص على  قناة «on».

وبعد تألقها فيه كشفت عن حبها للفن منذ صغرها، والوقت الذي قررت فيه الالتحاق في مهنة والدها، «أحب الفن منذ الصغر، ولكن لم أكن أعرف أن هذا الأمر بداخلي أو أن هناك رغبة من الأساس لدي، ولكن بالصدفة في الجامعة اكتشفت أن هناك شغفًا يتملكني نحو التمثيل، وقتها أدركت أن الموضوع له علاقة بالجينات الوراثية مثل أبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميران عبد الوارث الفنانة ميران عبد الوارث عمر أفندي منى الشاذلي میران عبد الوارث الفنان أحمد

إقرأ أيضاً:

«هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

كشفت الفنانة روجينا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

وقالت روجينا، خلال تصريحات لـ منصة سبيسيالي الإماراتية: «المسلسل المقبل يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي وواثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد».

الفنانة روجينا

وأوضحت روجينا، أن العمل يتحدث عن الأمان الذي تبحث عنه المرأة مع زوجها، مضيفة: «سعيدة بتعاونى مع المخرجة مى ممدوح والمؤلف محمود عزت».

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

روجينا تتعرض لحروق في وجهها تغير ملامحها.. فما القصة؟

مقالات مشابهة

  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس